دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يعتبر جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، أحد أبرز المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، إذ نجح في قيادته لتحقيق أرقام مميزة هذا الموسم 2024/2023.

وكان جيسوس قد رحل عن فريق "الأزرق الهلالي" بعد أن دربه في موسم 2019/2018، قبل أن يعود إلى منصبه مرة أخرى في يوليو/ تموز 2023.

ماذا قدّم المدرب البرتغالي في ولايته الثانية؟

قاد جورجي جيسوس الفريق في 27 مباراة ضمن منافسات دوري "روشن" السعودي، حقق خلالها 25 فوزاً وتعادلين، دون أي خسارة، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة.

وأشرف جيسوس على تدريب الفريق في 3 مباريات ضمن منافسات كأس الملك، ونجح بالفوز في جميعها، وبلوغ الدور قبل النهائي.

وساهم جورجي جيسوس في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي لهذا الموسم، بعد تغلب الفريق على منافسيه النصر في الدور نصف النهائي واتحاد جدة في المباراة النهائية.

بينما في دوري أبطال آسيا، قاد الفريق في 10 مباريات، ونجح بتحقيق الفوز في 9 مباريات مقابل التعادل في مباراة واحدة، ليصل المدرب البرتغالي بلاعبيه إلى الدور نصف النهائي، على أن يواجه نظيره العين الإماراتي.

وحقق نادي الهلال رقماً قياسياً، تحت إشراف جيسوس، إذ بَاتَ صاحب أطول سلسلة انتصارات متتالية على مر تاريخ لعبة كرة القدم، بـ 34 انتصاراً.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الهلال السعودي جورجی جیسوس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا صعبًا على نظيره الأهلي بنتيجة71/69، في المواجهة التي جمعت الثنائي ضمن منافسات دوري السوبر لكرة السلة.

قائد المنتخب الألماني: "أريد أن أكون مدربًا يتعاطف مع لاعبيه"


وكانت مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري، قد أقيمت منذ فترة قصيرة من مساء اليوم، والتي شهدتها صالة ستاد القاهرة في أولى لقاءات مباريات النهائي لدوري السوبر.
ومن المقرر أن يلعب الأهلي حامل اللقب، مباراة أخرى أمام الاتحاد السكندري في نهائي الدوري الذي يقام بنظام خمس مباريات “best of 5”.
الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يعاني من نتائج سلبية خلال الفترة الحالية، بعد ودع نهائيات بطولة إفريقيا للأندية، مما يدفعهم إلى الحفاظ على لقب دوري السوبر ومصالحة الجمهور الأحمر.
الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في الصعود لنهائي دوري السوبر بعدما تجاوز عقبة الزمالك في نصف النهائي، بينما وصل الاتحاد للنهائي بالتغلب على سبورتنج.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة نيمار لتدريبات الهلال الجماعية
  • بدعم من الأمير الوليد بن طلال .. إدارة الهلال تنوي تلبية احتياجات جيسوس مهما كانت
  • جيسوس يتمسك بالشلهوب
  • مواعيد مباريات منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا «يورو 2024»
  • تقارير صحفية تؤكد رحيل جاياردو عن اتحاد جدة السعودي
  • الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة
  • جيسوس يفاجئ الهلال برغبته في ضم سيلفا
  • بالفيديو: عموتة يقود الأردن إلى الدور النهائي من تصفيات المونديال
  • مارتينيز يكشف موقفه من تجديد عقده مع إنتر ميلان
  • رولان غاروس: باوليني تقف بين شفيونتيك واللقب الثالث توالياً