ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية وجود أزمة بين الفرنسي كريم بنزيما ونادي الاتحاد بعد موسم أول غير موفق لصفقة كانت حديث الأوساط الإعلامية والرياضية حول العالم.

ولمحت تقارير عديدة بعودة بنزيما إلى أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ذلك لم يحدث، رغم المطالبات العديدة لنجوم الاتحاد القدامى وإعلاميين سعوديين برحيله.

وأكدت المصادر أن بنزيما وضع عدة شروط للاستمرار مع نادي الاتحاد الموسم القادم، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث طالب بنزيما برحيل المدرب الجديد مارسيلو غاياردو، والاستغناء عن بعض اللاعبين أبرزهم عبد الرزاق حمد الله، ودعم صفوف الفريق بصفقات عالمية قوية.

وكان بنزيما قد أعلن بشكل صريح عدم رضاه عن مستوى الفريق، مبررا تراجع مستواه، بأنه لا يلعب في ريال مدريد، كما أن زملاءه في الاتحاد ليسوا لاعبي ريال مدريد، وهو أمر أزعج عددا من لاعبي الاتحاد.

يُذكر أن بنزيما انضم إلى الاتحاد قادما من ريال مدريد الإسباني، حاملا الكرة الذهبية، وسط توقعات بإضافة مذهلة لناديه الجديد ودوري روشن، لكن النتائج كانت مخيبة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد النتائج صفقات عالمية كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف أول الراحلين في الصيف

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن أول اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من صفوفه بعد الاتفاق على كافة البنود مع فريقه الجديد.

 

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا اليوم الخميس، يؤكد من خلاله التوصل لاتفاق مع نادي لاس بالماس على انتقال دائم للجناح، مارفين بارك، والذي يعد أحد مواهب نادي ريال مدريد ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط وسبق ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول منذ تصعيده في عام 2020.

 

وكان مارفين في الموسمين الماضيين لصعوبة المشاركة في المباريات تمت إعارته إلى لاس بالماس والذي سيحصل على خدماته بشكل دائم الآن، وشارك مارفن مع لاس بالماس في الموسم الماضي من خلال بطولتي الدوري والكأس في إجمالي 32 مباراة وصنع هدفين.

 

ويجيد مارفن اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح والظهير الأيمن وكذلك لاعب الوسط الأيمن والأيسر وهذا ما اعتمد المدربون عليه خلال السنوات الماضية.

وتمنى ريال مدريد في نهاية البيان التوفيق للاعبه في مسيرته وخطوته القادمة وعلى كل ما قدمه من أجل الملكي خلال الفترة السابقة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف أول الراحلين في الصيف
  • الاتحاد يستهدف لاعب ويست هام محمد قدوس
  • مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي
  • الاتحاد يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد
  • الاتحاد يستطلع رأي بنزيما في التعاقد مع ناتشو وفاسكيز
  • الأهلى يستقر على التعاقد مع مدافع استون فيلا الإنجليزي
  • برشلونة يحسم موقفه النهائي من حسم صفقة نجم منتخب إسبانيا
  • القادسية ينافس الاتحاد على ضم نجم ريال مدريد
  • تطورات صفقة انتقال ناتشو إلى الاتحاد
  • الفشل يهدد الاتحاد في صفقة نجم ريال مدريد