تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان تامر حسنى صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره فى أحدث ظهور له.

وعلق الفنان تامر حسنى على الصورة قائلا: "بقالي كتير ممسكتش الجيتار بس بقالي حوالي ٦ ساعات قاعد كده بلف حوالين فكرة جديدة، لحد ما أخلصها نهاركم أحلى حاجة".

وتفاعل الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا مع المنشور، ووجه الجمهور رسالة أنه ينتظر عمل غنائي جديد، وهنأ بعضهم الفنان تامر حسنى بمناسبة عيد الفطر.

ويستعد الفنان تامر حسنى لمجموعة من الجولات الفنية لإحياء عدد من الحفلات، بين مصر والدول العربية بمناسبة الموسم الصيفي المقبل.

يشار إلى أن الفنان تامر حسنى كان قد تعرض خلال الفترة الماضية لحملات هجوم شديد من قبل جمهوره، بعد ظهوره فى إحدى الحملات الإعلانية لمنتج من منتجات المقاطعة لدعمها الكيان الإسرائيلي المجرم.

وشارك الفنان تامر حسنى شارك فى الموسم السينمائى الماضى بفيلم "تاج"، وينتمى لنوعية أفلام الرجل الخارق "السوبر هيرو" .

الفيلم بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، تأليف تامر حسنى والإخراج سارة وفيق.

IMG_20240413_134735

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني فيلم تاج دينا الشربيني غزة الفنان تامر حسنى

إقرأ أيضاً:

صفعة على وجوه الجماهير

لم تقع صفعة عمرو دياب على وجه الشاب سعد أسامة فقط، أثناء محاولة الشاب التقاط صورة تذكارية معه فى إحدى حفلات الزفاف، بل وقعت الصفعة على وجوه جميع جماهيره فى كل مكان. حيث إن الإهانة التى أهانها لهذا الشاب هى إهانة لملايين الأشخاص من معجبيه.

فوجئ العالم بواقعة غريبة وعجيبة لم نسمع عنها من قبل فى أى أوان أو زمان، أن يتم صفع المعجبين على وجوههم، من الممكن أن يتجاهل الفنان بعض المعجبين عند استعجاله أو حينما يكون مشغولاً بشىء خاص به، ولكن ما تم مع الشاب سعد أسامة مرفوض تمامًا، ويجعلنا نقف بعض الشىء لحظات للتفكير ونسأل أنفسنا من هو عمرو دياب؟ وما هى كينونته حتى يسمح لنفسه بارتكاب هذه الجريمة فى حق ملايين الجماهير؟!

ألم تكن هذه الجماهير التى يقوم بإهانتها اليوم هى من صنعته بالأمس وغيره من الفنانين؟!

الفنان لا يلقب بهذا اللقب إلا بعد رضاء الجمهور عنه وهم أصحاب الفضل عليه، فلا بد أن يكون الفنان فى قمة سعادته عندما يتهافت الجمهور عليه لالتقاط صور تذكارية معه، فإن تجاهل الجمهور هذا يعنى السقوط والتجاهل له فهو أصبح لا يعنى أى شيء، وأعتقد أنه إذا تعرض لذلك يكون حينها الموت أهون عليه من تجاهل جمهوره. وإذا رجعنا بالذاكرة إلى الماضى نرى احترام الفنان لجمهوره، فكان الفنان هو بنفسه الذى يقوم بطبع عدد من الصور الخاصة به، ويقف بجوار الجمهور ليدون عليها ذكرى ويوزعها عليهم. ولذلك كان الجمهور يحترم الفن والفنان.

الأغرب من واقعة الصفع هو للأسف وقوف بعض الفنانين المحترمين وتأييدهم لعمرو دياب بالباطل فيما فعله، مثل الفنان يحيى الفخرانى الذى فوجئ الجميع برد فعله وتضامنه مع «دياب». وكان من المفروض أن يعتذر عمرو دياب للشاب ويحاول ترضيته، لكن الغريب أنه قام بعكس ذلك وحرر محضراً ضد الشاب.

ومن الملاحظ فى الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة غريبة عند الفنانين والفنانات وهى نهر من يقترب منهم سواء معجبين أو صحفيين. وهذا الأمر تكرر فى عدد من الحفلات أو مناسبات العزاء، وعلى سبيل المثال عندما قال شريف منير لإحدى الصحفيات أثناء خروجه من عزاء والدة الفنانة دينا الشربينى

«أنتِ فاكرة نفسك صحفية ولا إيه»، ولكنه اعتذر بعد ذلك مؤكدًا «منير» أن هذا الرد لا يصح أن يقال، وأنه خارج عن إرادته. والعديد من الأزمات والإهانات التى وقعت فى العزاءات الخاصة بالفنانين والمشاهير. والغريب أن هناك بعض الفنانين عندما يتم تجاهلهم من الصحفيين فى تغطية عزاء لهم يسبب لهم ذلك أزمة نفسية، ويشعرهم بأنهم ليسوا بالقدر الجماهيرى الذى يجعل الصحفيين يقومون بتغطية العزاء لهم.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء اللبناني استقبله بمكتبه.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب في بيروت (صور)
  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • صفعة على وجوه الجماهير
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)