وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن دمياط، الإسكندرية، وأسوان حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن دمياط عن ضبط قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 1، 100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 5، 500 كيلو جرام لمخدر البانجو، وقطعة سلاح ناري، فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة متهم لـه معلومات جنائية، وفي مديرية أمن الإسكندرية ضُبط قضيتين إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية لمخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة، بحوزة متهمَين، وضبط قضيتين سلاح أبيض، ضُبط خلالهما قطعتين سلاح أبيض بحوزة متهمَين.

كما تمكنت في مديرية أمن أسوان من ضبط قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش، بحوزة متهم، وضبط قطعتين سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية، فرد محلي، خزينة، عدد من الطلقات، علاوة على تنفيذ 604 حكم قضائي متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًتحرير أكثر من 13 ألف مخالفة مرورية في رابع أيام عيد الفطر المبارك

بالأسماء.. 3 وفيات و 9 مصابين في تصادم «تروسيكل» و ميكروباص بصحراوي البحيرة

غرق طفل 6 سنوات في حوض أرض زراعية بقرية كفر منصور بـ القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملات أمنية ضبط مواد مخدرة وزارة الداخلية المواد المخدرة بحوزة متهم

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في شمال سيناء

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء قيام (عنصر إجرامي «له معلومات جنائية»- مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث العريش) بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذه من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه بدائرة القسم وبحوزته (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 5000 قرص مخدر لعقار «كبتاجون» – سلاح أبيض).. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2 مليون جنيه تقريباً.. جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سلاح وذخيرة.. ضبط متهم بأسيوط غسل 47 مليون جنيه
  • المحكمة تبرأ الفنان مصطفى كامل.. تفاصيل
  • مكافحة المخدرات بأبوحمد تلقي القبض على أحد أخطر تجار المخدرات وتضبط بحوزته مخدرات وأسلحة ومبالغ نقدية – صورة
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • حملات أمنية مكبرة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • مخدرات وأسلحة وعصابات.. الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات
  • حملة أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في شمال سيناء