تباشر النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والفؤوس، بإحدى قرى مركز طوخ.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة طوخ ووجود متوفى ومصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين أن المشاجرة بين طرف أول شقيقان، وطرف ثاني 3 أشقاء، واستخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والفؤوس بسبب خلافات سابقة بينهم.

أسفرت المشاجرة عن مصرع أحد أفراد الطرف الأول وإصابة شقيقه وفر الجناة هاربين، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة بالقليوبية مقتل عامل وإصابة شقيقه شرطة النجدة تشريح جثة

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة أخميم، شرقى سوهاج، وتم ضبط 3 من المشاركين فيها من بينهم مصاب، وذلك بسبب خلافات مالية.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب، وتم ضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بوجود مشاجرة بين " طرف أول "اسامه ع ا ح 47 سنة مدرس ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، وشقيقه فيصل ع ا ح 50 سنة ومقيم بذات العنوان مصاباً " سحجات وكدمات بالظهر والذراع الأيسر ".

وبين " طرف ثان "حسين م ح ح 43 سنة حاصل علي دبلوم زراعه ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج، تم ضبط طرفـي المشاجرة، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول بسبب خلافات ماليه بين الثاني من الطرف الأول والطرف الثاني، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة بقسم مدينة سوهاج الجديدة
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • النيابة تناظر جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالمرج
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • ضبط عامل استولى على 2.750 ألف من 7 مواطنين فى سوهاج
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • مقتل شخص خلال مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بأسوان