اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

سجل دايكي هاشيأوكا بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة من إرلينج هالاند من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع هاشيأوكا وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأرسل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 18، عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها إرلينج هالاند بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن مرت بعيد عن المرمى.

ومنع القائم الأيمن للمرمى الهدف الثاني لصالح السيتيزن في الدقيقة 27، بعد تسديدة أرضية قوية من ماتيوس نونيز من داخل منطقة الجزاء.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة بورنموث أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأحرز ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 64، بعد تمريرة من جوليان ألفاريز إلى زميله كوفاسيتش الذي استقبلها بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف إرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 76 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها جيريمي دوكو، نفذها هالاند بتسديدة أرضية قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص روس باركلي الفارق لصالح فريقه لوتون تاون في الدقيقة 81، بعد تسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وتمكن جيريمي دوكو من تسجيل الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 87، بعد أن راوغ الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

"محدش عايزه".. محمد العدل يهاجم قرار تعين إبراهيم نور الدين حكمًا لقمة الأهلي والزمالك تفاصيل المحاضرة الفنية التي جمعت جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، سجل جوسكو جفارديول الهدف الخامس لصالح مانشستر سيتي، بعد تمريرة من جيريمي دوكو إلى جفارديول الذي سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب فريقي مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، بعد الفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 3 مواجهات، فيما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل 7 لقاءات وخسارة 20 مواجهة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي لوتون تاون الدوري الانجليزي ترتيب الدوري كوفاسيتش دي بروين ترتيب الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز ماتيو كوفاسيتش كيفين دي بروين بطولة الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز إرلينج هالاند تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لاعب مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد لوتون مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون مانشستر سيتي ضد لوتون تاون مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون مانشستر سیتی فی الدقیقة من داخل منطقة الجزاء فی الدوری الإنجلیزی لصالح مانشستر سیتی سکنت الشباک فی لوتون تاون فی

إقرأ أيضاً:

ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث"

 

كشف جوليان ألفاريز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف النادي السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة.

ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

وقال صحفي إلى ألفاريز:" يُقال أن الكثير من الأندية تهتم بخدماتك للموسم المقبل".

ورد خوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي على الصحفي، موضحا:" حسنًا، هذا ما يقولونه (وسائل الإعلام)، ولكنني هادئ، أنا مرتاح، أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي. سنرى ما سيحدث."

صراع مدوي بين أندية أوروبا لضم ألفاريز

وتلقى النجم الدولي جوليان ألفاريز العديد من العروض خلال الفترة الماضية، من كبار أندية أوروبا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن ضمنهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى للتعاقد مع بديل مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • منتخب الطواحين يكتسح أيسلندا في ختام استعداداته لـيورو 2024
  • ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث"
  • الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه