شهدت مراكز شباب القليوبية إقبالا كبيرا من المترددين على الألعاب الرياضية كرة القدم وتنس الطاولة والبلياردو وكذلك ملاهي الأطفال في إطار مبادرة العيد أحلى بمراكز  الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب ساهمت بشكل كبير في إدخال البهجة والسرور على الأطفال والشباب والمترددين على مراكز الشباب من كافة أفراد الأسرة المصرية ودعمت دور مراكز الشباب فيما تقدمه من خدمات  للنشء والشباب وتحقيق الانتماء لمراكز الشباب.

 

كما أشار الصبروط إلى تنوع الأنشطة التي تضمنتها مبادرة ة العيد أحلى بمراكز الشباب والتي شملت مسرح العرائس والألعاب الترفيهية والمسابقات والهدايا التي تم توزيعها على الأطفال، وكذلك ممارسة الألعاب الترفيهية من خماسي كرة القدم وتنس الطاولة والبلياردو وفتح حمامات السباحة للمترددين ساعات مفتوحة للمترددين من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وعوامل الأمن والسلامة لضمان سلامة المترددين.

بلغ عدد المترددين على مراكز الشباب أكثر من 100 ألف مستفيد بمشاركة أعضاء فرق التطوع والجوالة والجوالات والنادي الثقافي للشباب في تقديم فقرات فنية للمترددين والمشاركة في إدخال  البهجة والسرور على الأطفال ضمن فعاليات المبادرة التي تطلقها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بتوجيهات الدكتور محمد عبد القادر  رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.30 PM WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.29 PM (4) WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.29 PM (3) WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.29 PM (2) WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.29 PM (1) WhatsApp Image 2024-04-13 at 5.17.29 PM

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شباب القليوبية وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية رابع أيام عيد الفطر العيد احلى بمراكز الشباب الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"

استنكر الإعلامي عمرو أديب،  واقعة  جمع مدرس جيولوجيا  لآلاف الطلاب بصالة  الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لحضور مراجعة للمادة، معقبا: " "ستاد ملك الدولة..  وسلطان الجيولوجيا  جايب 4 آلاف واحد .. حد يصدق الكلام دا .. شايفين الأضواء والمزيكا، ده ولا كأنه شيكابالا".

إيقاف مسؤولي صالة حسن مصطفى بسبب مدرس الجيولوجيا وزير الشباب والرياضة قرر إحالة جميع  المسؤولين عن الصالة  للتحقيق

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر"، مساء الأحد، : “زمان كانت المراجعة تتعمل في سرادق أو مدرسة قديمة مش استاد مملوك للدولة”، مشيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة قرر إحالة جميع  المسؤولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات الرسمية، معقبا: “أخبار وزير التعليم إيه”


وأشار عمرو أديب إلى  إن الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة مليون و200 ألف جنيه، مضيفا ساخرا: "زي ما بتعملوا دعم نقدي للتموين اعملوا دعم نقدي للتعليم.. ياخدوا فلوس ويروح يدفعها في السنتر"، متابعا: "طالب مين هو ده تعليم.. البيان الحقيقي لازم يجي من وزير التعليم".

أعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • رئيس إسنا يشهد حفل تخرج أطفال نجع الفوال ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير هولندا في مصر لبحث التعاون (صور)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء