أعلنت أسرة الفنانة شيرين سيف النصر عن موعد إقامة عزاء لها، وذلك بعد وفاتها صباح اليوم السبت بشكل مفاجئ ورحيلها في هدوء ودفنها بمقابر العائلة.

 

 

وحسب مصادر صحفية كشفت أن الأسرة قررت إقامة العزاء يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب، رغم إعلان شقيقها شريف سيف النصر، أنه تم دفنها بمقابر القاهرة وعدم إقامة عزاء بناء على وصية الراحلة.

 

 

 

وفاة شيرين سيف النصر

 

كان قد أعلن شقيقها الأكبر خبر وفاتها وكشف وصيتها والذي أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكتب عبر حسابه على "فيس بوك": “توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سبب وفاة شيرين سيف النصر
 


ومن ناحية أخرى كان قد كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، وكتب على حسابه الشخصي عبر فيس بوك: شيرين سيف النصر، الفنانة المحترمة، عاشت في صمت، ورحلت بهدوء، ومين ما يحبش فاطمة، قصدي شيرين، عن عمر يناهز 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم، بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر، في مقابر العائلة، دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها بالرحمة.

 أهم أعمال الفنانة شيرين سيف النصر
 


بجانب مسيرتها الغنائية، قدمت شيرين أدوارًا تمثيلية في السينما والدراما التلفزيونية. شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات.
بدأت شيرين حياتها الفنية في عام 1986 عندما شاركت في مسلسل “ألف ليلة وليلة” ثم توالى ظهورها في الدراما التلفزيونية ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها وقتها مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة”.


ورغم التوهج الفني خلال التسعينيات، اعتزلت شيرين التمثيل في نهاية عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانية في عام 2001، لتقف أمام “الزعيم” عادل إمام في فيلم “أمير الظلام” عام 2002.


ومن أبرز أعمال شيرين سيف النصر، التي لم تتخط 30 عملا: “البحث عن طريق آخر”، “النوم في العسل”، و”أمير الظلام” و”سواق الهانم”، ومسلسلات “العرضحالجي” و”مذكرات شوشو” و”غاضبون وغاضبات”، ومسرحيات “لعبة الحب والجنان” و”بودي جارد”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر عزاء شيرين سيف النصر عزاء الفنانة شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر اعمال شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى 2024.. تعرف على موعد صلاة العيد بمطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث مئات الآلاف من أهالي محافظة مطروح، عبر محركات البحث بجوجل عن توقيت صلاة عيد الأضحي المبارك 2024 أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات؛ لمعرفة موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحي حسب التوقيت المحلي لمدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة وباقي المدن والمراكز الإدارية التابعة لها.

وخلال التقرير التالي نستعرض معكم تفصيليًا موعد صلاة عيد الأضحي 2024 بمحافظة مطروح والاستعدادت النهائية التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح استعدادا لصلاة عيد الأضحى 2024.

موعد صلاة عيد الأضحي 2024 في مطروح: 6.31 صباح الأحد 

أعلنت الحسابات الفلكية؛ أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 في محافظة مطروح، سيكون في تمام الساعة السادسة والدقيقة الحادية والثلاثون 6.31 صباحا يوم الأحد المقبل  حسب التوقيت المحلي لمدينة مرسى مطروح _ فيما يؤدي أهالي مدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية في أقصى غرب البلاد صلاة العيد في تمام الساعة السادسة وتسع وثلاثون دقيقة 6.39 صباحا، وتقام صلاة عيد الأضحى 2024 في كل مسجد عقب الانتهاء من تكبيرات العيد، وحسب إشارة إمام المسجد، ومن المقرر أن يؤدي محافظ الإقليم اللواء خالد شعيب، صلاة العيد الأضحي بالمسجد الكبير بالقرب من ديوان عام المحافظة بمدينة مرسى مطروح وهو من أقدم المساجد على مستوى المحافظة.

صلاة عيد الأضحي 2024 في مطروح

قال الشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة مطروح، إنه سيتم أداء صلاة العيد بالمساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وعددا من الساحات بالمدن والقرى ومراكز الشباب، مع الإلتزام بكافة بالإجراءات، حيث تم تحديد المساجد التي سوف تقام بها صلاة عيد الأضحى 2024.

طوارئ بمطروح استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى 2024 

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات ومجالس المدن؛ استعداداً لاستقبال عيد الأضحى 2024، والتواجد المستمر لكافة القيادات، للعمل على حل أى مشكلة تطرأ على الفور والاستجابة الفورية وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة من السلع الغذائية والخدمات الأساسية مع مواجهة أي مشكلة والعمل على حلها.

ونتابع معكم في موقع "البوابة نيوز"، تغطية صلاة العيد الأضحي 2024، ومظاهر الاحتفال بالعيد في محافظة مطروح، وأهم العادات والتقاليد في الشارع المطروحي خلال عيد الأضحي 2024 من خلال البيانات الصحفية والتقارير الإخبارية والبث المباشر. 

مقالات مشابهة

  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • ظهور عربي مفاجئ في يورو 2024.. تعرف على التفاصيل
  • الكشف عن سر فتح الطرقات في اليمن بشكل مفاجئ.. ولماذا بادر الحوثيون بذلك؟
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على موعد صلاة العيد بمطروح
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • 5 معلومات عن الفنانة مها عطية.. توفيت عقب خضوعها لجراحة منظار في المعدة