زنقة 20. الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ،بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت ، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ضمنهم ممرض، وذلك للاشتباه في تورطهم في إجراء عمليات للإجهاض بشكل غير قانوني وترويج أدوية بدون ترخيص.

وأوضح مصدر أمني “أن إجراءات البحث مكنت من ضبط المشتبه فيهم الثلاثة في حالة تلبس بإخضاع سيدة للإجهاض بطريقة غير قانونية، داخل شقة مملوكة للممرض الموقوف في هذه القضية، والذي يعتبر المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.

وأضاف أن عملية التفتيش “أسفرت عن العثور داخل الشقة، التي شكلت مسرحا لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، على معدات طبية وأدوية وحقن ومبلغ مالي بالعملة الوطنية، فضلا عن شيك في اسم السيدة التي تخضع لعملية الإجهاض”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه قد تم نقل السيدة المذكورة للمستشفى على متن سيارة الإسعاف، بينما تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لإجراءات البحث القضائي ،الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يفقد صوابه بعد مقتل 8 جنود احتراقاً داخل آلية عسكرية جنوب قطاع غزة

سرايا - كشف موقع "حدشوت بزمان" الإسرائيلي اليوم السبت، عن مقتل 8 جنود احتراقاً داخل آلية عسكرية جنوبي قطاع غزة.

وقال الموقع ان 8 جنود من وحدة الهندسة ذهبوا للاستراحة داخل مركبة خاصه في نقل الجند من نوع "نمر" وتم تفجير الناقلة فيهم وهم نيام، مما ادى الى اشتعالها فيهم.

ولفت الموقع انه "في حوالي الساعة 5:00 فجراً، في غزة تم إطلاق صاروخ مضاد للدروع على آلية بها 8 جنود وضباط، فانفجرت على الفور واشتعلت النيران بشكل كامل في جميع المقاتلين النائمين بداخلها، وقتل الثمانية على الفور واحترقوا داخل المركبة".
 
إقرأ أيضاً : القسام تستهدف جرافة عسكرية بقذيفة الياسين "105" بتل السلطان غرب رفح إقرأ أيضاً : رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق: صورتنا كدولة قوية عسكريا تتراجعإقرأ أيضاً : ترامب: لست عنصرياً


مقالات مشابهة

  • تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف "رهائن ميانمار" في الدار البيضاء
  • نتنياهو يفقد صوابه بعد مقتل 8 جنود احتراقاً داخل آلية عسكرية جنوب قطاع غزة
  • الأمن المغربي يوقف عضو في شبكة إجرامية تتجر بالبشر وتحتجز الضحايا في التايلاند
  • توقيف شخص بالدارالبيضاء متورط في تهجير المغاربة المختطفين بالتايلاند
  • فرار سجين من مستشفى بالبيضاء يورط عدد من الحراس والأمن يدخل على الخط
  • فرار سجين خطير من مستشفى بالدارالبيضاء يستنفر النيابة العامة ويسائل مندوبية التامك
  • الرشوة ساعدت سجينا على الفرار من مستشفى بالدار البيضاء قبل تسليم نفسه