نواف السالم

أكد الناقد خالد السعود أن ما ورد عن رابطة الدوري السعودي حول أن هذه ضريبة المنافسة على كل البطولات، أمر غير مقبول، حتى وإن قيلت شفهيًا فقط، لأن هذه ليست كلمة تقولها جهة منظمة.

وأشار السعود أنه مع قرار الرابطة بعدم تغييؤ الروزنامة، وتأجيل مباراة الهلال والأهلي، ويجب عليه تحمل الضغط، لأنه لن يكون هناك استثناءات مستقبلًا، مع أي نادي يكون في نفس الوضع.

وتابع أن الهلال تضرر الموسم الماضي والموسم الحالي، ولكن يجب أن تكون الروزنامة واضحة منذ بداية الموسم، وأن تتخذ الرابطة الإجراءات اللازمة لمنع تضرر فرق أخرى في المواسم القادمة.

وكان الهلال قد طالب بتأجيل مباراته مع الأهلي المقامة يوم الجمعة القادمة، على خلفية الجولة الـ 28 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

خالد السعود: رد الرابطة على تأجيل #الأهلي_الهلال بأنها ضريبة المنافسة على البطولات "غير مقبول" .. ولا يجب تعديل جدولة الدوري لكي لا يتضرر أي فريق .. الهلال يجب أن يتحمل الضغط ولا يتم استثناء أحد مستقبلا

⁧#أكشن_مع_وليد
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/xS3837JXFE pic.twitter.com/g3jrxNde6d

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 13, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال رابطة الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

العميد في مأزق.. آخر تطورات مستقبل لاعبي الاتحاد قبل نهاية الموسم

أفادت مصادر إعلامية سعودية بأنه تم الكشف التطورات الأخيرة فيما يخص مستقبل لاعبين بارزين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بشأن إمكانية استمرارهما أو انتقالهما خلال الفترة القادمة وقبل نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي وتحت قيادة مارسيلو جالاردو، طلبت من نادي الاتفاق تقليل سعر شراء اللاعبين المعارين بسبب تميزهم وأدائهم الملحوظ.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتفاق وافقت على تقليل السعر، لكن بشرط أن يتم تبادل اللاعبين مهند الشنقيطي ومدالله العليان، وهو ما رفضته إدارة الاتحاد مفضلةً الإبقاء على أحمد الغامدي وسعد آل موسى.

إقالة تشافي تكلف خزينة برشلونة مبلغ ضخم عاجل.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

وأفادت التقارير بأن القيمة المالية لشراء أحمد الغامدي تبلغ 32 مليون ريال سعودي، وعقد سعد آل موسى بـ28 مليون ريال، ليصل المجموع إلى 60 مليون ريال، مما يعرض الصفقة للفشل ويزيد من احتمالية انتقال الغامدي إلى نادي النصر الذي يظهر اهتمامًا كبيرًا به نظرًا لصغر سنه ومستواه المتميز.

أما عن ترتيب الاتحاد في الدوري، فيحتل الفريق المركز الخامس برصيد 51 نقطة، وذلك بعد تحقيقه 15 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقيه 11 هزيمة.

مقالات مشابهة

  • الزعاق : خلال هذه الأيام نشاهد شدة عصف الريح خاصة في وقت الظهيرة .. فيديو
  • البيت بيتي 2.. هل عوّض الجمهور عن تواضع خالد نور وولده نور خالد؟
  • الشنيف: تمتلك مدرج مثل جمهور الأهلي يختصر لك مسافات في العودة .. فيديو
  • عطيف : المدرب يتحمل مسؤولية خسارة الشباب .. فيديو
  • الهباش: أمريكا تتحمل مسؤولية "محرقة" غزة.. وعلى العرب تغيير لغة الضغط (فيديو)
  • بيولي: يحسم وجهته القادمة مع ميلان الإيطالي
  • موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في ديربي الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال القادمة بعد الخسارة أمام النصر في الدوري السعودي
  • الأسرع في دوري روشن.. أوتافيو يسجل هدفا عالميا للنصر ضد الهلال «فيديو»
  • العميد في مأزق.. آخر تطورات مستقبل لاعبي الاتحاد قبل نهاية الموسم