دمشق-سانا

انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الحواري الموسع لقانون الخدمة العامة، الذي تقيمه وزارة التنمية الإدارية .

ويناقش المشاركون في الملتقى، بحضور وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف ومعاوني الوزراء في الجهات العامة، عدة محاور تهدف لتطوير العمل الوظيفي والارتقاء بالأداء، منها نظام المراتب الوظيفية وأهميته في دعم الترقية الوظيفية، ونظام تقييم أداء العاملين في الدولة وتطويره وتحديث نظام إدارة الموارد البشرية، إضافة إلى تقديم التصورات والمقترحات بخصوص معالجة العمالة المؤقتة.

وتستمر فعاليات الملتقى على مدى يومين يتخللها تقديم عروض بحثية من قبل المشاركين حول مقترحات الجهات العامة للمحاور المذكورة أعلاه .

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

برامج متنوعة ضمن فعاليات المراكز الصيفية في شمال الباطنة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

ناقش اجتماع عدد من أعضاء فريق إدارة المراكز الصيفية وعدد من الجهات الداعمة الاستعدادات اللازمة لضمان نجاح هذه البرامج التي تستهدف الأطفال والشباب في محافظة شمال الباطنة، بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

وأكد سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، أهمية المراكز الصيفية في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، مضيفا: "نسعى إلى خلق جيل واعٍ متمكن قادر على اقتناص الفرص في المنطقة، حيث تمثل المراكز الصيفية منصة مثالية لتحقيق هذه الهدف من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والدينية والاقتصادية والاجتماعية".

وخلال الاجتماع، تم استعراض الاستعدادات الجارية لتنظيم البرامج الصيفية بما في ذلك تجهيز القاعات والمرافق الرياضية والتعليمية، وتوفير المعدات والمواد اللازمة للأنشطة المختلفة، كما تم تسليط الضوء على ضرورة تهيئة المرافق لتكون ملائمة لاستقبال أعداد كبيرة من المشاركين، وتسليط الضوء على التحديات المحتملة التي قد تواجه تنظيم البرامج الصيفية، كما تم التركيز على أهمية تطبيق إجراءات السلامة بشكل فعال.

وفي إطار تعزيز التنظيم، قدمت دائرة تقنية المعلومات بمكتب محافظ شمال الباطنة شرحاً مفصلاً عن الموقع الالكتروني المخصص لتسجيل المشاركين في المراكز الصيفية، حيث تم تصميم الموقع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة؛ مما يسهل على أولياء الأمور تسجيل أبنائهم ومتابعة البرامج المتاحة، كذلك تم توضيح الخطوات اللازمة لاستخدام الموقع وكيفية التسجيل في البرامج، مما يعكس حرص الجهات المنظمة على تسهيل الإجراءات وضمان وصول المعلومات إلى الجميع بفعالية.

واستعرضت دائرة التواصل والإعلام بمكتب محافظ شمال الباطنة خطة العمل الإعلامية التي بدأت بها لتغطية الأنشطة الصيفية، وتوجيه الجهات المشاركة إلى اتباع استراتيجية النشر المقررة لضمان وصول المعلومات والأخبار إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

واستعرضت الجهات المشاركة برامجها المختلفة المخطط تنفيذها خلال الصيف، ونسب الإنجاز في التحضيرات، وتمت مناقشة التفاصيل المتعلقة بكل برنامج لضمان تكامل الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة، والتأكيد على ضرورة متابعة وتقييم الأداء بشكل دوري لضمان تحقيق أقصى استفادة من البرامج المقدمة.

مقالات مشابهة

  • مراسل سانا: تحت “عنوان الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”.. انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء بمدرج جامعة دمشق
  • «حدد أدوارك الأسرية ومهامك الوظيفية» في ورش تدريبية بـ«التنمية الأسرية»
  • برامج متنوعة ضمن فعاليات المراكز الصيفية في شمال الباطنة
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد انطلاق اجتماعات ملتقى بنك التنمية الجديد
  • انطلاق الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد لـ"بريكس" NDB بالعاصمة الإدارية
  • انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد بحضور رئيس الوزراء
  • بحضور رئيس الوزراء.. انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • عاجل| بحضور رئيس الوزراء.. انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر
  • انطلاق أعمال الإعمار في سبها