قالت الشرطة الاسترالية إن الرجل الذي قتل ستة أشخاص في هجوم بالسكين بمركز تسوق قبل أن يتم قتله كان يبلغ من العمر 40 عامًا ويعاني من مشاكل عقلية.
ونقلت وكالة "بي إيه ميديا" البريطانية عن شرطة نيو ساوث ويلز القول إنها حددت هوية المهاجم وهو يدعى جويل كوتشي من كوينزلاند، و أنها لا تعتقد أنه تصرف بدافع إرهابي.


أخبار متعلقة أبرزها الكاميرات ومعايير وصول ذوي الإعاقة.. 15 شرطًا لمواقع الفعاليات والأسواقبتمويل "الملك سلمان للإغاثة".. إسعاف المنية ينفذ 68 مهمة خلال أسبوعمقتل 4 سيدات
وكان المهاجم الذي تصرف بمفرده قد هاجم المتسوقين مساء أمس السبت، في مركز ويستفيلد للتسوق في ضاحية بوني جنكشن في شرق سيدني.
وأسفر الهجوم عن مقتل أربع سيدات، تتراوح أعمارهن بين 20 و 55 عامًا، ورجل في الثلاثينيات من عمره وسيدة أخرى (38 عاما) توفيت لاحقا في المستشفى. ويتلقى ثمانية أشخاص العلاج في المستشفيات حول سيدني بعد إصابتهم بإصابات مختلفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: لندن الشرطة الأسترالية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية

أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة على إثر مشاجرة نشبت بينهم بقرية الزهايرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، لخلافات على الجيرة بالأرض الزراعية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول 4 أشخاص مصابين بجروح وكسور واسترواح هوائي بالرئة وجروح قطعية ويقيمون قرية الزهايرة على إثر مشاجرة فيما بينهم
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بالفحص تبين إن مشاجرة وقعت بين كلا من طرف أول:": فوزي.م.ع، 55 عاما، فلاح ومصاب بجروح متفرقة بفروة الرأس وشرخ بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ واسترواح هوائي وشقيقه إبراهيم،52 عاما، فلاح ومصابا بكدمات فى الصدر وكسور بالضلوع واشتباه استرواح هوائى بالرئة وجرح قطعي بفروة الرأس ولا يمكن استجوابة، ومحمد.م.ع"، 49 عاما، حاصل عل دبلوم صناعة ومصابا بجرح قطعي بالكوع الأيمن وسحجات بالظهر"، وطرف ثان: "أحمد.م.ا.ا، 57 عاما، عام بإدارة أوقاف السنبلاوين مصابا بكدمات فى الظهر نتيجة تعدي كلا منهم على الآخر".

 

وبسؤال المصابين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدى وعصا خشبية بحوزتهم وإحداث ما بهم من إصابات على إثر مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلافات على الجيرة بالأرض الزراعية.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لأعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
  • تسعة جرحى على الأقل في حادث إطلاق نار بولاية ميشيغان الأمريكية
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إطلاق نار بولاية ميشيجان الأمريكية
  • خلاص مشاكل السودان كلها اتحلت وما بقي إلا مناقشة إصلاح الحزب الشيوعي !!.
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص بتصادم شمال غرب الهند
  • الكويتيون يعيّدون في العراق.. تزاحم خليجي في منفذ سفوان لزيارة عرفة
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو)
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية