ساعات قليلة وتفتح قلعة «أنفيلد» أبوابها، لاستقبال مباراة مصيرية بين ليفربول وكريستال بالاس، الذي لا يزال يتمسك بفرصة حصوله على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليكون خير ختام لحقبة الألماني يورجن كلوب، الذي يستعد لوداع الفريق بعد أكثر من 9 سنوات.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس؟

10 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس

رفاق محمد صلاح سيكونون على موعد مع ملاقاة كريستال بالاس، في مباراة مصيرية، قد تحدد بشكل كبير مصير المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد التعثر في المباراة الأخيرة، والوقوع في فخ التعادل بهدفين لكلا الفريقين، والتنازل عن الصدارة لصالح مانشستر سيتي، إذ يتواجد في المركز الثالث في الوقت الحالي، بفارق 3 نقاط عن السماوي المتصدر.

وقبل المباراة التي ينتظرها الملايين من مشجعي ليفربول حول العالم، وداعمي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز، منذ ما يزيد عن 7 سنوات، أعلنت بعض القنوات نقلها لمباراة ليفربول وكريستال بالاس بشكل مجاني، بحسب صحيفة «daily sports»، وتأتي على النحو التالي: 

 أوبتوس سبورت. سوبر سبورت. كانال +. fuboTV كندا. دي إس تي في الآن. سكاي سبورتس. سكاي جو. راديو بي بي سي.  تردد بعض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كريستال بالاس وليفربول 

قناة Sky Sport 1 Deutschland

التردد: 12031

أفقي 

معدل الترميز: 27500.

القمر: Astra 1B 1H 2C.

قناة ZDF HD

التردد: 11054

أفقي

معدل الترميز: 27500 

القمر: Hot bird.

قناة Rai 1

التردد: 11766.

عمودي.

معدل الترميز: 27500.

 القمر: Hot Bird 1-6.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح قناة مفتوحة لمباراة ليفربول اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول مباراة لیفربول وکریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والمعلق

ألمانيا ضد إسكتلندا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا» والذي يحتضن افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بين ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024، وأيضًا موعد تلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة.

ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024

يقص منتخبا ألمانيا وإسكتلندا شريط مباريات بطولة يورو 2024، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس أمم أوروبا، والتي تضم كل من «المجر - سويسرا».

ويدخل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، مباراة اليوم، أمام إسكتلندا في افتتاح يورو 2024، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث في منافسات المجموعة الأولى.

منتخب ألمانيا

بينما يسعى منتخب إسكتلندا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا اليوم، وذلك من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 وتقادي توديع منافسات يورو 2024 مبكرًا.

موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والملعلق

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • القنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024
  • 9 قنوات مصرية تنقل شعائر الحج على الهواء اليوم.. تابع تحركات ضيوف الرحمن
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والمعلق
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»
  • حمل الآن قناة الحج السعودية مباشر على الأقمار الصناعية المختلفة بجودة HD