بتجرد:
2024-06-12@01:36:37 GMT

قصي خولي يكشف أسباب ابتعاده عن الأعمال المصرية

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

قصي خولي يكشف أسباب ابتعاده عن الأعمال المصرية

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي كشف الفنان قصي خولي سبب عدم مشاركته في أعمال مصرية منذ مسلسل “سرايا عابدين” الذي قدم الجزء الثاني منه عام 2015، موضحًا أن اللهجة المصرية هي العائق الوحيد.

وقال قصي: “يسعدني ويشرفني متابعة الجمهور المصري لي، وأتلقى عروضًا كثيرة حتى الآن لكن هناك نجوم كبار سواء في عمري أو أكبر أو أصغر وأنا لن أكون في المكان الجيد حتى أنافسهم، قد يرى متابعيَّ في الوطن العربي أنني أجيد اللهجة المصرية، لكن الهدف من وجودي في الدراما المصرية أن يتابعني المواطن المصري، ومهما كنت مجتهدًا قد يشعر أنني غريب عن اللهجة”.

وأوضح قصي خولي أنه قد يشارك في عمل مصري لكن عليه أن يعمل كثيرًا من أجل تحضير الشخصية قائلا: “من الممكن أن أشارك في دراما مصرية لكن لن أستسهل الموضوع لابد أن أشتغل على إتقان اللهجة لعام أو عام ونصف العام حتى أنافس زملائي”.

وأكمل: “أنا كـ قصي أفكر أنني لا بد أن أجيد اللهجة المصرية سواء شاركت في مسلسل أو سينما، أنا أخاطب المواطن المصري بلهجته وإذا نطقت حرفًا بشكل خاطئ وقع العمل كاملًا”.

وأكد قصي خولي أنه سعيد أن الجمهور المصري يتابع الأعمال التي يشارك فيها سواء اللبنانية أو السورية قائلا: “الآن الشيء الجميل أن المنصات جعلت الجمهور يتابع مسلسلاتنا بلهجتنا لأنها أصبحت متوفرة وهذا يجعل هناك انتشارًا مختلفًا ومن الجيد أن نسمع رأي جمهور مصري وهو يشاهد مسلسلًا سوريًا أو إماراتيًا هو يتابع بحب ولا يدقق في أخطاء”.

main 2024-04-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: قصی خولی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مستجدات الاعمال في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة، والمصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة.

 ويضم مكتب لمحافظ الغربية، وقاعة اجتماعات كبرى، ومركز خدمة مواطنين متطور، ومجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن؛ لتقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

وأشاد محافظ الغربية بمعدلات التنفيذ بالمشروع، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروع وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • رئيس هيئة الدواء يكشف أسباب زيادة الأسعار
  • محمد نوار: الإذاعة المصرية لها تاريخ عريق وقامت بأدوار وطنية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • منتدى رجال الأعمال الإسرائيلي.. الأزمة تتفاقم و مستقبل “إسرائيل” في خطر كبير
  • منتدى رجال الأعمال الإسرائيلي يعلن عن أزمة تتفاقم ويقول: مستقبل إسرائيل في خطر كبير
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • مدير الأمن العام السابق يكشف أسباب التشدد في ضبط مخالفي الحج
  • قبل طرحه في السينما.. 5 أسباب لمشاهدة فيلم أهل الكهف
  • العراق يتابع مع السعودية أسباب اعتقال اثنين من حجاجه