ليفربول ضد كريستال بالاس.. أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الذي يخوض مباراة كريستال بالاس، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

عقب الهزيمة القاسية أمام أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة، يظهر ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي اليوم، وذلك عندما يستضيف فريق كريستال بالاس لحساب الجولة 33 من زمن المسابقة، حيث يبحث الريدز عن الفوز اليوم، من أجل مواصلة صراع صدارة «البريميرليج» رفقة آرسنال ومانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، أمام كريستال بالاس، وهو في جعبته 71 نقطة من 31 مباراة خاضهم الريدز في المسابقة حتى الآن، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي حقق الفوز مساء أمس على لوتون تاون بخماسية نظيفة، ومتساوياً في النقاط مع آرسنال، والذي يخوض مواجهة قوية اليوم أمام أستون فيلا.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 30 نقطة من 31 مباراة، بواقع 7 انتصارات و9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندري روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرخل فان دايك - كونور برادلي.

خط الوسط: واتارا إندو - أليكسس ماك أليستر - جونز.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

Team news confirmed for #LIVCRY ✊????

— Liverpool FC (@LFC) April 14, 2024

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر اليوم الأحد، الموافق 14 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل كتيبة يورجن كلوب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج يورجن كلوب تشكيل ليفربول مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس ليفربول ضد كريستال بالاس موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس لیفربول ضد کریستال بالاس فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول ضد کریستال بالاس الدوری الإنجلیزی الممتاز هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024

يتمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بفرصة مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول مع صغار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأولمبي: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس

ويحق لكل منتخب تحت 23 عامًا، الاستعانة بـ3 لاعبين أكبر من السن المشارك، لذلك كان الخيار الأول بالنسبة للمدرب البرازيلي هو محمد صلاح ومن بعده مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، بينما لم يحسم الجدل بشأن المقعد الثالث.

ويتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان، لذلك لن تكون المهمة سهلة أمام الفراعنة وسيكون الثلاثي الكبير مهمًا وحاسمًا في المباريات.

وفي هذا السياق، قال محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي: "لم يصلنا أي خطاب رسمي برفض ليفربول لمشاركة محمد صلاح رفقة الفراعنة في أولمبياد باريس، وأرسلنا 76 اسمًا بالقائمة المبدئية".

أضاف: "معسكر المنتخب الأولمبي ينطلق غدًا ويستمر حتى 11 يونيو، يتخلله مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار يومي 7 و11، واستقر الجهاز الفني على مواجهة المنتخب الإيفواري الأولمبي لأن قائمته بها 10 محترفين، كما أنه خسر بصعوبة أمام فرنسا وانتصر على العراق برباعية".

وتابع: "كان من المفترض أن نخوض دورة تولون خلال شهر يونيو، لكن فوجئنا بأن هذه المنتخبات سترسل فرق تحت 20 سنة وليس المنتخب الأولمبي، وأصبح هناك عدد كبير من المنتخبات التي ستشارك بالدورة غير متأهلة للأولمبياد، ووجدنا أنها لن تكون مفيدة بالإضافة لأنها ستنتهي يوم 16 يونيو، مما قد يُحدث أزمة مع الأندية بسبب بطولة الدوري".

واصل: "كنا في طريقنا للاتفاق مع منتخب الأرجنتين ولكن ميكالي تخوف من المسافة وعدم تأقلم اللاعبين مع الأجواء هناك، ثم تواصلنا مع المغرب والعراق، لكن الأمور لم تتم".

أتم: "انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأول كان بالاتفاق مع ميكالي، وبالتالي لم يحدث أي خلاف وندعم حسام حسن من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026، وسعداء بالاستعانة بخدمات لاعبينا لاكتساب مزيد من الخبرات بالتدرب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح".

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • صفقة عربية في الدوري الانجليزي.. تفاصيل توقيع المدافع المغربي لـ "كريستال بالاس"
  • تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • كريستال بالاس يحسم صفقة المدافع المغربي
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024