صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@13:17:52 GMT

جراحة في «أنف» تشيزني

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نابولي.. «ضربة» من «متواضع»! انتهاء آمال يوفنتوس في الفوز بالدوري الإيطالي


خضع حارس يوفنتوس الإيطالي، البولندي الدولي فويتشيتش تشيزني إلى عملية جراحية بسبب كسر في أنفه تعرض له خلال مباراة «الديربي» ضد تورينو في الدوري الإيطالي كما أعلن ناديه.
وأوضح يوفنتوس في بيان «بعد المباراة ضد تورينو، خضع فويتشيتش تشيزني لعملية جراحية لمعالجة كسر في عظمة الأنف»، مضيفاً أن العملية سارت «بشكل مثالي».


لم يتم تحديد مدة غيابه، ولكن من المتوقع عدم خوضه مباراة فريقه المقبلة في الدوري ضد كالياري يوم الجمعة المقبل.
لعب تشيزني الذي سيحتفل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين هذا الأسبوع مباراة «الديربي» بأكملها ضد تورينو، والتي انتهت بالتعادل 0-0، إلا أنه ظل على الأرض لفترة طويلة حتى نهاية المباراة، بعد اصطدامه بأحد لاعبي تورينو، لكنه تمكن من إنهائها.
وتشيزني هو حارس بولندا التي تواجه هولندا والنمسا وفرنسا في المجموعة الرابعة، خلال بطولة كأس أوروبا 2024 في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي يوفنتوس تورينو

إقرأ أيضاً:

عملية جراحية نوعية لإنقاذ سبعينية تركية من نزيف في المخيخ

نجح فريق طبي بمركز العلوم العصبية في مدينة الملك عبدالله الطبية، عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، من إجراء عملية جراحية نوعية وعاجلة لإنقاذ حاجة تركية تبلغ من العمر سبعين عامًا بعد تعرضها لنزيف حاد في المخيخ، نتيجة تشوه شرياني وريدي في منطقة حساسة بالدماغ.
وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أنه قام الفريق الطبي بتدخل عاجل عبر تخفيف ضغط الدماغ عبر إزالة عظم الجمجمة الخلفية وتركيب أنبوب تصريف في بطينات الدماغ. كما أظهرت الأشعة التداخلية وجود تشوه شرياني وريدي تم علاجه باستخدام تقنيات متقدمة، بدون مضاعفات ولله الحمد.
أخبار متعلقة طقس الساعات القادمة.. 41 مئوية بمكة وأمطار متوسطة بالمدينة المنورةفي يوم عرفة.. توزيع مليار لتر من المياه على مكة والمشاعر المقدسة

#خبر |
عملية جراحية نوعية لإنقاذ سبعينية تركية من نزيف في المخيخ بـ #تجمع_مكة_المكرمة_الصحي https://t.co/e6OgCEH9Ng#حج_بصحة #يسر_وطمأنينة #لتبقى_مكة_بصحة pic.twitter.com/ztZWXliqUw— تجمع مكة المكرمة الصحي (@makkah_hc) June 16, 2024
وأضاف، بأن المريضة استعادت وعيها وتم نزع جهاز التنفس الصناعي عنها، وحالتها الصحية في تحسن مستمر.
وأبان التجمع الصحي بأن تكامل الطواقم الطبية في علاج المريضة وسرعة التجاوب من فريق الأطباء المتخصصين من جراحة المخ والأعصاب، وأطباء الأشعة التداخلية العصبية، وأطباء التخدير، وأطباء العناية المركزة للعلوم العصبية، بالإضافة إلى الطواقم الطبية المساندة الأخرى كان له الدور البارز في إنقاذ حياتها ولله الحمد والمنة.

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية نوعية لإنقاذ سبعينية تركية من نزيف في المخيخ
  • المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية
  • بعد تألقه.. وفاة حارس مرمى نادي ميلوول الإنكليزي
  • وفاة حارس مرمى دولي بعد أيام من تألقه واختياره رجل المباراة
  • الكشف عن مدة غياب نجم الزمالك بعد جراحة الصليبي
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • «الشارقة الخيرية» تستهدف 500 جراحة عيون
  • يورو 2024.. موقف باريلا من مباراة إيطاليا ضد ألبانيا
  • يورو 2024.. دوناروما: هدف إيطاليا تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات
  • جراحة ناجحة لأحمد حمدي في ألمانيا