معهد أمريكي: على واشنطن التخلص من العقلية الاستعمارية بتعاملها مع العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق ايران امريكا العلاقات الدبلوماسية الدور الصيني

إقرأ أيضاً:

كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف.. 5 طرق بسيطة عليك اتباعها

رغم أن الكثير من عشاق الوجبات الدسمة يفضلون تناول لحم الضأن، فإن العديد من السيدات يواجهن مشكلة عند طهي لحوم الخروف في عيد الأضحى المبارك، تتمثل في انتشار رائحته النفاذة داخل المنزل لفترة طويلة، ما يضعهن في موقف شديد الإحراج عند زيارة الأهل والأقارب.

كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية أفضل الطرق للتخلص من رائحة الخروف في المنزل بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، إقبال العديد من الأسر المصرية على ذبح الأضحية وطهي لحمها بعد التوزيع على الفقراء والأهل والأصدقاء.

طرق تساعد في التخلص من رائحة لحم الخروف 

وحول كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف، ثمّة عدة طرق تساعد على التخلص من رائحة اللحم الضاني، منها إضافة التوابل مثل القرفة والبهارات والزنجبيل والقرنفل والأعشاب مثل الروزماري على الماء عند تنظيف اللحوم، وفقًا لما ذكره موقع «سي بي سيسفرة».

يمكن نقع لحم الخروف في البهارات المفضلة، مع إضافة ماء البصل وعصير الليمون، مع ضع اللحم الضاني في الفريزر قبل طهيه، لأن درجات الحرارة المنخفضة تساعد على التخلص من الرائحة بنسبة كبيرة.

طريقة مختصرة للتخلص من رائحة الخروف 

وجاءت من ضمن الطرق التي تساعد على التخلص من رائحة الخروف، وضع اللحم في وعاء بعد غسله، ثمّ إضافة كمية من الحليب لبضع ساعات، ويترك في الثلاجة وبعدها يغسل بالماء جيدًا.

ومن أهم طرق التخلص من رائحة لحم الخروف، إضافة ملعقة من السكر وكيس فانيليا على اللحم الضاني في أثناء سلقه، وبعدها يترك على النار حتى الغليان، ومن ثمّ ستختفي الرائحة نهائيًا.

مقالات مشابهة

  • تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة
  • تقرير استخباراتي أمريكي يكشف أمراً هاماً بشأن هجمات واشنطن على المليشيات
  • تقرير استخباراتي أمريكي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين بالبحر الأحمر وخليج عدن وفشلت
  • معهد الفلك يُعلن موعد بدء فصل الصيف في مصر
  • مراجعات.. الابتلاء
  • كيفية التخلص من رائحة لحم الخروف.. 5 طرق بسيطة عليك اتباعها
  • الاطاحة بشبكة اجرامية منظمة تمتهن الاتجار بالمؤثرات العقلية
  • تحرك نووي أمريكي خلف الأسطول الروسي.. هل تقع الكارثة؟
  • حرب العراق على المخدرات.. إعدامات وعمليات مكثفة
  • سيدي بلعباس: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز 25 الف قرص