اعترف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتلقي إنذار من محامي المدير الفني السابق للمنتخب الأول، البرتغالي روي فيتوريا، يطلب فيه الحصول علي قيمة تعاقده بعد فسخه وتولي حسام حسن بدلاً منه.

وقال علام في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، إنه جرى تلقي الإنذار بالفعل من محامي المدرب، والذي يطالب فيه بالشرط الجزائي.

وأضاف أن اتحاد الكرة المصري ملتزم بالعقود التي أبرمها بدليل صرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة للبرتغالي فيتوريا في حين أن الشؤون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا في العقد يسمح بالفسخ بدون شرط جزائي وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية.

وأوضح: "ارسلنا عقد فيتوريا إلي وزارة الشباب والرياضة المصرية لدراسته مرة أخرى ولو جاءت التوصية بدفع الشرط الجزائي فلن نمانع في دفعه".

وتابع: "لا صحة لأحقية فيتوريا في الحصول علي باقي قيمة عقده بالكامل وفقا لبنود العقد، من حق المدعي المطالبة بأي شيء".

وكان اتحاد الكرة المصري قد قام بفسخ التعاقد مع روي فيتوريا بعد الخروج المبكر من بطولة الأمم الأفريقية التي اقيمت مؤخراً في كوت ديفوار، من دور الستة عشر على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

"النقل البحري البريطاني": تلقينا بلاغ عن حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوب المخا في اليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية،اليوم الأحد، عن تلقيها بلاغ عن حادثة على بعد 40 ميلا بحريا جنوبي المخا في اليمن.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم،أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن جماعة الحوثي شنت هجوما على سفينة مملوكة لأوكرانيا، وأصدر الطاقم نداء استغاثة يشير إلى أنهم سيتركون السفينة.

وأضافت المركزية الأمريكية في بيان لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" أن القوات الأمريكية ستواصل العمل مع الشركاء لمحاسبة الحوثيين وتقويض قدراتهم العسكرية.

وأمس السبت، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن قواتها نجحت في تدمير سفينتين مسيرتين وطائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي في البحر الأحمر.

وأضافت المركزية الأمريكية أن القوات الأمريكية دمرت نظام جوي غير مأهول تم إطلاقه من منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن فوق البحر الأحمر، كما نجحت في تدمير سبعة رادارات للحوثيين في منطقة يسيطر عليها جماعة الحوثي في اليمن.

كما أوضحت أن هذه الأنظمة تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة وتم اتخاذ هذا الإجراء لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا.

مقالات مشابهة

  • نادٍ إماراتي يقترب من ضم بوزوق
  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • "النقل البحري البريطاني": تلقينا بلاغ عن حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوب المخا في اليمن
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • إعلام أمريكي: هانتر بايدن يسحب دعوى قضائية ضد محامي ترامب السابق
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين