تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خالد محيي الدين ، مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة شيرين سيف النصر، وكواليس عمله معها رغم ابتعادها عن الفن منذ سنوات، معلقًا: «مدام شيرين دي كانت زي والدتي وهيا اللي مربياني».
وأضاف خالد محيي الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث بشأن عزاء الراحلة شيرين سيف النصر ما هو إلا سوء فهم فقط لا غير، وسيتم إقامة العزاء يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب مباشرة.


وأرجع خالد محيي الدين؛ سبب وفاة الفنان شيرين سيف النصر، إلى إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، مبينا: «مكناتش تعبانة خالص وضغطها كان واطي بقالها فترة وكانت واخدة على كده».
وروى مدير أعمال الراحلة شيرين سيف النصر؛ آخر لحظاتها قبل أن تفارق الحياة، قائلا: «كنا قاعدين نتفرج على التليفزيون سوا عادي وفجأة قالتلي أنا تعبانه ومصدعة، فاقترحت عليها بالذهاب إلى المستشفى، وقمت بالاتصال بالإسعاف وتم نقلها على الفور ولم تمكث طويلا حتى توفاها الله.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد محيي الدين الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء خطوبتها لرجل أعمال خارج الوسط الفني، وتهنئة حسام حبيب لها.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

هنأ الفنان حسام حبيب طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول العديد من الأنباء التى تأكد حقيقة خطبتها لرجل أعمال خارج الوسط الفني.

خطوبة شيرين عبد الوهابتعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

كما نشر الحساب الرسمي لـ «et بالعربي» تسجيلا صوتيا لحسام حبيب وهو يبارك لشيرين عبد الوهاب، قائلا: «ألف ألف مبروك واتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة.. إنتى عارفة العشرة والصداقة اللى بينا وهى دى اللى بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة فى الدنيا».

وأضاف:«أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا».

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية الجديدة تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية «الدهب» وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى تومة، وحققت الأغنية مشاهدات تجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها، على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمى يقدمان حفلاً غنائيًا بدبى يوم 21 يونيو الحالى، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

ووضعت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب فى دبى يوم 21 يونيو، عددًا من الشروط، حيث يسمح فقط بحضور الحفل لمن هم فوق العامين، فيما بمنع دخول الرضع، كما لا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا بمجرد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة.

اقرأ أيضاًأنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق

بسبب أغنية.. «روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعلن خطوبتها علي رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب
  • السجن 10 سنوات بحق مدير تقاعد صلاح الدين السابق
  • بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية
  • شيرين عبد الوهاب والرجال.. من أبغض الحلال مع حسام حبيب لـ زينة عرايس رجل الأعمال
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • شيرين عبد الوهاب.. رجال في حياة " مطربة المشاعر"
  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام