الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

احتفالات جنونية لجماهير باير ليفركوزن

اقتحمت جماهير باير ليفركوزن، ملعب “باي أرينا” عقب فوز فريقها على فيردر بريمن بخماسية نظيفة، وحسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي، للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد 11 عامًا من هيمنة بايرن ميونخ على “البوندسليجا”.

XABI ALONSO#Winnerkusen #DeutscherMeisterSVB @XabiAlonso pic.twitter.com/95kVqc6kac

— Bayer 04 Leverkusen (@bayer04_en) April 14، 2024 مانشستر سيتي يسخر من ليفربول

سخر حساب مانشستر سيتي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، من خسارة منافسه ليفربول أمام كريستال بالاس بهدف نظيف، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر حساب مانشستر سيتي عقب انتهاء مباراة ليفربول وكريستال بالاس، صورة للنجم البلجيكي كيفين دي بروين مرفقة بتعليق: "عيناك جميلتان مثل حبتي كريستال".

عيناك جميلتان مثل حبتي كريستال ????#السيتي | @KevinDeBruyne pic.twitter.com/2j6aXfrKmm

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 14، 2024 إلغاء مباراة روما وأودينيزي

تعرض إيفان نديكا لاعب روما، لذبحة صدرية خلال مشاركته أمام أودينيزي وخروج لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة والحكم قرر إلغاء المباراة وسيتم إعادة جدولتها في وقت لاحق.

خروج إيفان نديكا من ملعب المباراة بعد هبوط في الدورة الدموية أثناء اللقاء

وحديث مع حكم المباراة ودي روسي عن إلغاء المباراة#أودينيزي_روما#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/8EGWI737oi

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 14، 2024 قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

نشر حساب الزمالك، عبر منصة “إكس” قائمة الفريق المختارة لمواجهة الأهلي في لقاء القمة المؤجل من الجولة الـ10 لمسابقة الدوري المصري، والذي سيقام غدًا الإثنين.

قائمة فريقنا لمباراة الديربي غدًا ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/CcaaVjzaj1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) April 14، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول باير ليفركوزن الدوري الالماني الدوري الانجليزي سوشيال ميديا سبورت قائمة الزمالك اودينيزي مانشستر سیتی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بعد قطع "السلسلة الذهبية".. ردود فعل ألونسو على الهزيمة أمام أتالانتا

صرح الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن بأنه لن ينسى هزيمة فريقه أمام أتالانتا الإيطالي (0-3) مساء أمس الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتكبد فريق باير ليفركوزن الهزيمة الأولى في الموسم الحالي، على ملعب "أفيفا" بالعاصمة الإيرلندية دبلن، وذلك بعد سلسلة طويلة من "اللا هزيمة" بلغت 52 مباراة متتالية.

وقال تشابي ألونسو: "لن ننسى هذه الهزيمة، لأنّ الخسارة في المباريات النهائية لا تنسى لكن سنستخلص الدروس منها".

وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 42 عاما: "بذلنا كل جهد ممكن لكننا لم نتمكن من تحقيق مرادنا".

وواصل ألونسو في تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية العالمية عقب المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوربي: لم يكن في تخطيطنا ان نمر بهذه الليلة السيئة اليوم. لم نستطع للأسف الشديد مجاراة فريق أتالانتا طوال المباراة ولن نستطع التحرر من طريقة قيادتهم للمباراة من البداية ولم ننجح في تنفيذ اي من الخطط التي تدربنا عليها في الفترة التي سبقت المباراة".

إقرأ المزيد بعد دخوله التاريخ مع أتالانتا.. غاسبيريني يعلق على الفوز بـ"الكأس الملعونة" إقرأ المزيد لأول مرة في التاريخ.. أتالانتا يتوج بلقب بطل الدوري الأوروبي (فيديو)

وأوضح ألونسو: حاولنا اللعب بطريقتنا الليلة من خلال زيادة عدد التمريرات بين لاعبينا لكنهم خلقوا لنا صعوبات في كيفية استخلاص الكرة خاصة في الجزء الاوسط من الملعب. للأسف هزمنا في المباراة التي ما كان يجب أن نخسرها لكنها فرصة ممتازة لكي نتعلم من مثل هذه المباريات الكبرى. كل تحياتي لفريق اتالانتا فهم فريق كبير واستحق الفوز. الخسارة اليوم لم تغير شيئا في فخري بلاعبي باير ليفركوزن وما حققوه على مدار موسم كامل".

يذكر أن لدى فريق باير ليفركوزن فرصة جيدة لنفض غبار الهزيمة المريرة قليلا، من خلال الفوز بكأس ألمانيا لكرة القدم، على حساب فريق الدرجة الثانية كايزرسلاوترن، الذي سيواجهه في نهائي المسابقة، يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

المصدر: وكالات 

مقالات مشابهة

  • بعد قطع "السلسلة الذهبية".. ردود فعل ألونسو على الهزيمة أمام أتالانتا
  • أتالانتا الإيطالي يكسر سلسلة باير ليفركوزن الألماني ويتوّج بالدوري الأوروبي
  • نهائي الدوري الأوروبي.. أتالانتا يلدغ باير ليفركوزن بهدف مبكر
  • «محاط بالحمقى».. رسالة غامضة من محمد صلاح
  • ساوثجيت يعلن قائمة إنجلترا في يورو 2024
  • مفاجآت عديدة في قائمة منتخب الأسود الثلاثة لـيورو 2024
  • قائمة منتخب إنجلترا لـ"يورو 2024".. استبعاد نجمي مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند
  • هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024
  • منتخب إنجلترا يوجه صدمة لـ «راشفورد» قبل يورو «2024»
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024