أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الغد أمام الزمالك في القمة والتي ستقام ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الزمالك

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، كريم الدبيس.

عاجل.. استبعاد مروان عطية وبيرسي تاو من قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة عاجل.. غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري

خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، أنتوني موديست.

المستبعدين من قائمة الأهلي

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ١١ لاعبًا من قائمة فريقه لمواجهة الغد أمام الزمالك في القمة والتي ستقام ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

واستبعد المدرب السويسري كلًا من:- محمد الشناوي، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم فؤاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي قائمة الأهلي الزمالك قائمة الأهلي ضد الزمالك قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الزمالك قائمة الأهلی الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يضع شرطاً مثيراً للموافقة على انضمام زيزو إلى قائمة أولمبياد باريس
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • إصابات بالجملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات