أفرجت وزارة التربية الوطنية، عن رزنامة الإجراءات العملياتية المتعلقة بحركة التنقل السنوية للأساتذة بعنوان السنة الدراسية 2025/2024.

ووفقا للرزنامة التي نشرتها وزارة التربية، فإنه بإمكان الأساتذة الأساتذة المعنيين بالمشاركة في الحركة التنقلية الاطلاع على ورود أسمائهم ضمن قائمة المعنيين بالمشاركة عبر الفضاء الخاص بهم من 15 إلى 18 أفريل الجاري.

كما يتعين على المعنيين التصريح بالرغبة في المشاركة في الحركة التنقلية السنوية وحجز معلوماتهم الشخصية والشهادات المحصل عليها ورفع الوثائق الثبوتية الخاصة بها عبر فضاء الأستاذ من 16 إلى 25 أفريل الجاري.

فيما سيتمكن الأساتذة من الاطلاع على قائمة المناصب الشاغرة والقابلة للشغور واختيار المؤسسات المرغوب فيها عبر الفضاء الخاص بهم من 2 إلى 11 ماي.

وبإمكان الأساتذة الاطلاع على سلم تنقيطهم (مقياس الحركة) الخاص بالحركة عبر الفضاء الخاص بهم من 9 إلى 13 ماي .

أما بخصوص النتائج النهائية للحركة التنقلية، فإنه بإمكان الاساتدة الاطلاع ىعليها عبر الفضاء المخصص لهم من 27 ماي إلى 2 جوان.

هذا وسيتم اختيار الأساتذة الذين لم يتحصلوا على إحدى المناصب المرغوب فيها للمؤسسات التعليمية التي تبقت بها مناصب شاغرة بعد إجراء الحركة مابين 20 إلى 24 جوان، في حين استلام نسخ من مقررات التعيين أو التثبيت أو النقل، حسب الحالة تكون من 16 جوان إلى 3 جويلية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: عبر الفضاء

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة

الوحدة نيوز/ اطلع وكيل محافظة حجة لشئون مديريات عاهم أحمد المؤيد ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني على احتياجات المرافق الصحية في مديرية وشحة.

واستمع الوكيل المؤيد والدكتور الكحلاني ومدير المديرية عبدالقدوس الخاشب من مديري المرافق إلى شرح حول مستوى تقديم الخدمات الصحية والاحتياجات الضرورية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.

ونوه وكيل المحافظة بجهود القطاع الصحي في تقديم الخدمات في المديرية، لافتا إلى احتياج مديريات عاهم لمستشفى محوري يخفف من المعاناة وتجشم معاناة السفر إلى مديريات أخرى.

فيما أشار مدير مكتب الصحة إلى اهمية الزيارة للإطلاع عن قرب على مستوى الأداء والخدمات المقدمة لأبناء المديرية وتحديد الاحتياجات اللازمة لديمومة تقديم الخدمة وتجويدها.

وأكد الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتوفير الاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية بحسب الإمكانات المتاحة.. مثمناً جهود الكوادر الصحية المبذولة في تخفيف المعاناة رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • الحبس المؤقت لـ 3أشخاص بتهمة تسريب موضوع اللغة الإنجليزية بتلمسان
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • «الوزراء»: توقعات دولية بتسارع النمو في مصر إلى 4.9% خلال 2024- 2025
  • «حماس»: الحركة ستتعامل بإيجابية مع أي مبادرة تنهي الحرب في غزة
  • فئات يحق لها الحصول على منح الجامعات 2024.. إليك أبرز الاشتراطات
  • مصادر: إعلان المصروفات الدراسية للجامعات الخاصة والأهلية نهاية الشهر الجاري
  • بعد قليل.. «القسام» توجه رسالة لعائلات المحتجزين الإسرائيليين
  • الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة
  • موعد رأس السنة الهجرية 2024 144.. بدأ العد التناولي
  • مدارس السياحة والفنادق بعد الإعدادية 2024.. كل ما تريد معرفته عن المصروفات وشروط الالتحاق