البلاد- جدة

قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز 2-3 على سبورتنغ كانساس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأمريكي، بفضل أهداف كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والباراغوياني دييغو غوميز.
ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 15 نقطة ليتصدر القسم الشرقي رغم أنه لعب 9 لقاءات بزيادة مباراة عن أغلب منافسيه، في مواجهة شهدت إصابة جوردي ألبا قبل انتهاء المباراة بقليل واضطر لمغادرة الملعب.


وفي مباراة أخرى بواشنطن، عاد أورلاندو سيتي بقيادة المدرب الكولومبي أوسكار باريخا بفوز مثير على دي سي يونايتد، ليحقق أورلاندو ثاني انتصار له هذا الموسم ويصل للنقطة الثامنة.
وقاد الأرجنتينيان أجوستين أوخيدا وخوليان فرنانديز فريقهما نيويورك سيتي لفوز مستحق 2-0 على نيو إنغلند ريفوليوشن، في لقاء بين فرق النصف السفلي من جدول القسم الشرقي.
بينما سقط نيويورك ريد بول في فخ التعادل السلبي مع شيكاغو فاير لكنه لا يزال في الوصافة بـ15 نقطة، وهو نفس رصيد إنتر ميامي.
كما ساهم الفنزويلي خوسيف مارتينيز والكوستاريكي آرييل لاسيتر في فوز فريقهما مونتريال 2-1 على سينسيناتي الذي تراجع عن المراكز المتقدمة في الجدول.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج

اشتعلت حدة المنافسة والصراع على قمة مسابقة الدوري الممتاز أ، في لعبة الشطرنج، بعد تصدر نادي سبورتنج كاسل، الدوري برصيد ٤٤ نقطة، وذلك عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة بمشاركة ١٢ فريق، اليوم الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤.

وكانت قد انطلقت اليوم، الجولة الثامنة من الدوري الممتاز أ للشطرنج تحت إشراف الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي، وبمشاركة ١٢ فريقا، حيث التقى مركز شباب مدينة دمنهور ونادي سبورتنج كاسل على ملعب الأول، وأسفر اللقاء عن فوز سبورتينج كاسل بـ 7 نقاط مقابل نقطة واحدة لدمنهور.

وخسر نادي بنها أمام نادي المقاولون أسوان الذي حصد ٦ نقاط مقابل نقطتين لبنها، وتعادل نادي إمبابة ونادي الصيد بـ٤ نقاط لكل فريق، كما تعادل نادي الشرقية بالزقازيق ونادي سموحة بنفس النتيجة، وفاز نادي سكر الحوامدية على نادي ألعاب دمنهور بأربع نقاط ونصف مقابل ثلاث نقاط ونصف، وفاز نادي غزل المحلة على الإسماعيلي بـ ٥ نقاط مقابل ثلاثة.

وجاء ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة الثامنة كالتالي:

مركز أول نادي سبورتنج كاسل برصيد ٤٤ نقطة

مركز ثاني مقاولون أسوان برصيد ٤٣، ٥ نقطة

مركز ثالث نادي سكر الحوامدية برصيد ٤٢، ٥ نقطة

مركز رابع فريق غزل المحلة برصيد ٣٦ نقطة

مركز خامس إمبابة برصيد ٣٥ نقطة

ليشتعل الصراع على القمة بين الثلاث فرق الأولى وهي سبورتينج كاسل، ومقاولون أسوان، وسكر الحوامدية، وينتظر عشاق لعبة الشطرنج الأسابيع القادمة لحسم البطولة والحصول على الدوري هذا الموسم والذي حصل عليه في نسخته الماضية فريق الشرقية للدخان.

الدوري الممتاز للشطرنجالدوري الممتاز للشطرنج

مقالات مشابهة

  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • باريس هو النجم.. الخليفي يستفز ميسي ومبابي بتصريح صادم
  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي
  • ميسي يغيب عن إنتر ميامي.. تعرف على السبب
  • The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • «صراع ثلاثي» على قمة «دولية دبي للشطرنج»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين