تحدث هاري ريدناب المدير الفني السابق لفريق توتنهام، عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مشيرًا إلى أنه من أعظم لاعبي العالم في الوقت الحالي.

 ريدناب يتحدث عن صلاح

وقال ريدناب، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "محمد صلاح من أعظم اللاعبين، وأعرف الكرة المصرية جيدا وزرت مصر أكثر من مرة".

وتابع: "أعرف ميدو وحسام غالي بالطبع، لكنهم رحلوا عن توتنهام قبل قيادتي للسبيرز".

وواصل ريدناب، أنه يتمنى بقاء نجمنا المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول، وشدد على أن مانشستر سيتي سيتوج بالبريميرليج هذا الموسم.

باير ليفركوزن يحطم الأرقام القياسية بعد تحقيق الدوري الألماني سوشيال ميديا سبورت.. احتفالات جنونية لجماهير باير ليفركوزن وسخرية من سقوط ليفربول

وأكمل: "خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس صدمة كبيرة، وأتوقع فوز مانشستر سيتي بالبريميرليج، حيث لن يخسروا في المباريات المتبقية".

واختتم: "صلاح تلقى عروضًا مغرية مؤخرًا، وأتمنى بقاؤه في البريميرليج، لكن القرار له في النهاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاري ريدناب ريدناب توتنهام ليفربول محمد صلاح صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

 

 

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق، عن التشكيل المثالي للمنتخب الوطني الأول، في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".


وتابع: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".


وأضاف: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".


وواصل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".


وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".


واختتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".
 

مقالات مشابهة

  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • فيديو تجاهل غوارديولا لمسؤول إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح