بوابة الفجر:
2024-06-12@14:52:46 GMT

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم العربية والإفريقية مباراة هامة وحاسمة بين فريقي النادي الأهلي والزمالك، مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك


يلتقى الفريق الأبيض مع ضيفه الأهلي، مساء، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024 على "ستاد القاهرة" ضمن منافسات الدوري المصري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة دوري nile، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 20 ألف مشجع.


قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وجاءت قائمة النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومحمد هاني، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبدالقادر، ورضا سليم.

خط الهجوم: موديست، وكهربا، ووسام أبو علي.

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل الأبيض الذي سيخوض مواجهة القمة أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2024.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمي: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر
خط الوسط: احمد حمدي – دونجا – عبد الله السعيد
خط الهجوم: ناصر ماهر – سامسون – زيزو

ويحتل الزمالك المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر مباراة الاهلي ضد الزمالك لمواجهة الزمالک

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد الدوليين اليوم استعدادا للقاء فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك