تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. إيران تمطر إسرائيل بالصواريخ والمسيرات وتأهب مصري نشرة التوك شو.. غزة على وشك المجاعة ورعب من تهديد إيران لإسرائيل


قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، إنه يجب أن تكون هناك  زيادة سعر الدواء وفقا لسعر الدولار الرسمي في البنوك، وحال وجود فوارق ستتحمل الصناعة هذه الفوارق، موضحا أن مرتبات العاملين في القطاع ستزيد لـ6 آلاف بداية من الشهر المقبل، وزيادة سعر الدواء تغطي فوارق المرتبات والزيادات التي ستمنح للعاملين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شعبة الأدوية تطالب برفع الأسعار 50% لهذا السبب (فيديو)

أعلن البيت الأبيض أن مجموعة السبع تستنكر هجوم إيران على إسرائيل، وتعاود التأكيد على التزامها بأمن إسرائيل، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

مجموعة السبع تستنكر هجوم إيران على إسرائيل

قرر رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو،  تأجيل العملية العسكرية في رفح الفلسطينية، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل نقلًا عن وسائل إعلام اسرائيلية.

نتنياهو يقرر تأجيل العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

قرر المسؤولون في اسرائيل الرد على هجوم إيران دون تحديد الموعد أو المكان، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

اسرائيل تقرر الرد على هجوم إيران



قال حاتم النجيب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية،إن هناك انخفاضا تدريجيًا في أسعار جميع السلع بالأسواق المحلية خلال الفترة الحالية من بينها أسعار الخضراوات والفاكهة.

شعبة الخضراوات والفاكهة تزف بشرى عن تراجع الأسعار (فيديو)

أكد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن هناك رسائل يتم تبادلها وجهود دبلوماسية تهدف إلى عودة الأمور لنصابها بين إيران وإسرائيل والحيلولة دون  حدوث توتر، ونزع فتيل تلك الأزمة وضبط النفس بين كل الأطراف.

الخارجية: مصر لها تطلعات في عملية التهدئة بين إيران وإسرائيل (فيديو)

علق المخرج بيتر ميمي على ظهور عدد من الوجوه الشابة في مسلسل "الحشاشين"، قائلا: "علشان يبقى فيه جيل جديد لازم يكون فيه نجم يقبل ده وده الي حصل  مع كريم عبد العزيز وهو نجم كبير، وعايز يكون فيه نجوم تانيين في الفن ويقدمهم وفيه نجوم تانية مش بتحب تعمل ده”.

بيتر ميمي يكشف كواليس اختيار الوجوه الجديدة بمسلسل الحشاشين (فيديو)

علق محمد هيبة، المستشار الإعلامي لـ جامعة القاهرة، على إدراج جامعة القاهرة ضمن التصنيفات العالمية بعد حصولها على المركز الـ 38 على مستوى العالم، مؤكدا أن التصنيف الذي حصلت عليه الجامعة غير مسبوق وسيسجل في التاريخ.

جامعة القاهرة: التصنيف العالمي الجديد للجامعة غير مسبوق وسيسجل في التاريخ (فيديو)

تحدث المهندس محمد طنطاوي، مهندس الجرافيكس في  مسلسل"الحشاشين" عن كيفية إخراج وتصميم أهم مشاهد الخدع البصرية في المسلسل

مهندس الجرافيكس بـ"الحشاشين": نفذنا 3 آلاف خدعة بصرية بالمسلسل (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو إيران إسرائيل جامعة القاهرة بوابة الوفد هجوم إیران التوک شو

إقرأ أيضاً:

انفجارات في رفح الفلسطينية.. تفاصيل

وقعت انفجارات في مدينة رفح الفلسطينية إثر إطلاق المدفعية الإسرائيلية قذائفها على عدد من أحياء المدينة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

عشرات الآلاف يتظاهرون في إسرائيل للمطالبة بصفقة رهائن وانتخابات مبكرة جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية في جنوب قطاع غزة

 

وفي سياق آخر، تظاهر عشرات آلاف الأشخاص، مساء السبت، في العديدمن المدن والبلدات الإسرائيلية، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل تعيد الرهائن المحتجزين في قطاع غزة، وإجراء انتخابات مبكرة في البلاد، وسط انتقادات متزايدة للائتلاف الحاكم الذي يهيمن عليه اليمين المتطرف، بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو.

 

وكانت أبرز التظاهرات في حيفا وتل أبيب، حيث ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن الشرطة اعتقلت 12 شخصا، بينهم مصور صحفي، وذلك بذريعة الإخلال بالأمن العام وإغلاق الطرق والتظاهر بعد الوقت المسموح فيه.

 

وتزامنت تلك الاحتجاجات مع إعلان الجيش الإسرائيلي عن مقتل 8 من جنوده في انفجار إثر هجوم استهدف مركبتهم قرب رفح في جنوب قطاع غزة، حيث تستمر الحرب منذ نحو 8 أشهر بين إسرائيل وحركة حماس.

 

وقال الجيش في بيان نشره مساء السبت، إن العسكريين الثمانية "قتلوا" عند الساعة 5:15 صباحا شمال غرب تل السلطان في منطقة رفح.

وأوضح أن العربة المدرعة التي كان يستقلها الجنود "أصيبت بانفجار قنبلة"، مضيفا أنها كانت تحمل "مواد متفجرة".

 

ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن "الانفجار كان كبيرا"، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون ناجما عن انفجار تلك المواد المتفجرة. 

 

تظاهرة تل أبيب

وقالت غراسييلا بارشيلون (68 عاما) التي شاركت في تظاهرة تل أبيب لوكالة فرانس برس، إن "كل جندي يموت هو بمثابة أحد أفراد عائلتنا، نعيش الأمر كخسارة جماعية".

 

وأضافت: "أشعر بالكثير من الغضب وخيبة الأمل. أعتقد أن هذه الحكومة لا تعمل وعلينا أن نذهب إلى الانتخابات الآن". 

 

واندلعت الحرب في 7 أكتوبر بعد هجوم شنته حركة حماس من غزة في جنوب إسرائيل وأدى إلى مقتل 1200 شخص، معظمهم من المدنيين وبينهم نساء وأطفال، حسب بيانات إسرائيلية رسمية.

 

وخُطف خلال الهجوم 251 شخصًا ما زال 116 محتجزين رهائن في غزة، توفي 41 منهم، وفقا للجيش الإسرائيلي. 

 

وردا على ذلك، شن الجيش الإسرائيلي هجوما واسع النطاق في القطاع الفلسطيني خلف 37296 قتيلا، معظمهم من النساء والأطفال، وفقا لبيانات وزارة الصحة في غزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • انفجارات في رفح الفلسطينية.. تفاصيل
  • نشرة التوك شو.. الحجاج ينتهون من ركن الحج الأعظم وولادة طفل بعرفات
  • نشرة التوك شو| سلاح الإخوان النووي.. والسيسي يستعد لوقفة عرفات
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • واشنطن تؤكد أنها لن تتوانى عن الرد على أنشطة إيران النووية 
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • رويترز: الاتفاقية بين الولايات المتحدة وأوكرانيا تنص على أن اجتماع الحكومتين خلال 24 ساعة على أعلى المستويات لمناقشة الرد في حالة وقوع هجوم مسلح ضد كييف
  • حزب الله: نفذنا هجوما بالصواريخ والطائرات المسيرة على ستة مواقع عسكرية إسرائيلية
  • مسئول أمريكي: الزعماء الأوروبيون ملتزمون بإبقاء الأصول الروسية مجمدة
  • رويترز: حزب الله يشن أكبر هجوم بالطائرات المسيرة على إسرائيل منذ بداية الحرب