يحل غداً أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب" ضيوف الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة أون في تمام الساعة التاسعة والنصف ومن أبرز ضيوف الحلقة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان محمد على رزق والفنان أحمد ماجد والفنانة سيمون والفنان محمد علاء وغيرهم، يتحدثون خلال الحلقة عن كواليس المسلسل ومدي توقعهم نجاحه.

نجاح مسلسل صيد العقارب خلال السباق الرمضاني 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب قد تصدر محرك البحث جوجل أثناء عرضه خلال السباق الرمضاني وأيضاً تصدر تريند منصة إكس، وقد حصل المسلسل على إشادات واسعة.

ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن،  المقرر عرضه في رمضان 2024، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

 

مسلسل "صيد العقارب" هو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها. 

وتلعب غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تمتلك مزرعة عقارب، وتدور أحداث المسلسل حول خلاف بين عائلتين. 

وتدور الأحداث حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غدا غادة عبد الرازق صيد العقارب مسلسل صيد العقارب لميس الحديدي مسلسل صید العقارب عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"

احتل فيلم "تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الاسبوع الأول من عرضه، فحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري بجانب السعودي بعد طرحه في صالات العرض، حيث حصد الفيلم إيرادات بلغت مليون و200 ألف ريال سعودي بما يعادل 15 مليونًا و235 ألف جنيه مصري، خلال 6 أيام فقط من عرضه.

 

واستطاع تاني تاني أن يدخل قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي محتلًا المرتبة السادسة أمام باقي الأفلام المعروضة هناك، خاصة وأن طبيعة الفيلم الكوميدية هي المحببة للجمهور السعودي والذي يحرص دائمًا على الذهاب للسينمات لمشاهدة الأعمال الكوميدية.

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • فيلم تاني تاني .. ماذا جنى في أسبوعين ؟
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • لميس الحديدي عن زيادة فترات تخفيف أحمال الكهرباء: هوَّه فيه فلوس ولَّا مفيش؟!
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يواجه عراقيل إسرائيلية
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة
  • لميس الحديدي توجه رسالة لـ مدبولي: الشفافية ورضا الناس أساس أي حكم
  • بحضور هاني عادل ونجلاء بدر.. أبطال مسلسل «أزمة ثقة» يحتفلون بأول يوم تصوير
  • تعرف على قائمة أبطال مسلسل "مش مهم الاسم" لـ معتصم النهار