كشفت كلية الحقوق جامعة حلوان، عن موعد بدء امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024،مؤكدة  إن امتحانات الميدتيرم سوف تبدأ اليوم 15 أبريل الجاري لطلاب الفرقة الرابعة (انتظام وانتساب).

وأضافت الكلية عبر صفحتها علي الفيس بوك أن الامتحانات ستكون حضوريًا بكلية الطب 2 الدور الأرضي.


 

وفي اجتماع مجلس جامعة حلوان، قدم أعضاء المجلس برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستوري لفترة رئاسية ثالثة، مؤكدين دعمهم للقيادة السياسية وجهودها في تحقيق التنمية والاستقرار في البلاد .

كما قدم الدكتور قنديل التهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً للشعب المصري كل الخير والبركات. وهنأ أيضاً أسرة جامعة حلوان بهذه المناسبة الكريمة.

وحث قنديل على ضرورة استعداد الجامعة لامتحانات نهاية العام الدراسي، وتجهيز قاعات الامتحانات لتوفير بيئة مناسبة ومريحة للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

واختتم قنديل بالتأكيد على أهمية تضافر الجهود من قبل كافة أطراف المجتمع الجامعي للمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لجامعة حلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات

اختتمت اليوم، الثلاثاء 11 يونيو 2024، امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 بجامعة طيبة التكنولوجية برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وسط أجواء من التنظيم والهدوء، وذلك بعد انطلاقها في 25 مايو الماضي.

وأكد رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، على نجاح سير الامتحانات دون أي معوقات، مشيدًا بجهود جميع العاملين في الجامعة من أساتذة وإداريين وموظفين لضمان سير الامتحانات في أفضل صورة. كما توجه رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للطلاب على التزامهم باللوائح والقواعد المنظمة للامتحانات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بانتظام، وذلك من خلال توفير قاعات امتحانية مناسبة، وتعيين عدد كافٍ من المراقبين، وتوفير الأدوات اللازمة للطلاب. كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات والرد على أي استفسارات من الطلاب.

وأكد الدكتور عادل زين الدين، أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أن الجامعة خصصت غرفًا مجهزة بكافة الأدوات والمستلزمات اللازمة، ووفرت لجانًا متخصصة للإشراف على سير الامتحانات وتقديم المساعدة للطلاب.

كما وجهت إدارة الجامعة الشكر لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم المتميزة في الإعداد والتنظيم الجيد للامتحانات، والطلاب على التزامهم وانضباطهم خلال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب فنون جميلة
  • إطلاق الملتقى العلمي السنوي بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح وحدة «الاستزراع المائي» بكلية العلوم
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الهندسة.. صور
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الهندسة
  • "القاصد" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنوعية المنوفية ويتابع تطوير البرنامج المميز لذوي الاحتياجات الخاصة