بمعالجة كوميدية طريفة، ناقش مسلسل فراولة خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المُبارك، عالم العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، إذ دار المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة فقيرة (الفنانة نيللي كريم) وهي ابنة حارس عقار تحلم بتغيير حياتها من الفقر إلى الغنى والثراء، وقد استطاعت خلال عملها في شركة عالمية متخصصة في مجال الطاقة أن تصبح غنية.

خداع العملاء بالأحجار الكريمة 

وقعت فراولة في مشكلات عديدة خلال عملها في مجال الأحجار الكريمة، واتُهمت بأنها تخدع عملائها في سبيل الحصول على المال، ما نبه الجمهور إلى عالم بيع الوهم، بحسب ما أوضحه الناقد الفني محمود عبد الشكور، الذي أكد أن مسلسل فراولة استلهام معاصر لدنيا العلاج بالطاقة والعلاج بالوهم، مشيدًا بمعالجة الفكرة من خلال شخصية طريفة مرحة، تملك هي نفسها طاقة حياة ومعافرة، تتجاوز حتى الأحجار العجيبة التي تبيعها، وحولها شخصيات لا تقل طرافة، وبمعالجة كوميدية ذكية.

بساطة أداء  نيللي كريم 

يضيف عبد الشكور في تصريح لـ«الوطن»، أن نيللي كريم وقفت بكل حضورها وبساطتها وحيوية أدائها وراء فراولة، فتجعلنا نراها بكل تفاصيلها، نتعاطف مع همومها ومتاعبها ومشكلاتها مع والدها، وتلمسنا علاقتها الخاصة مع صديقة طفولتها القعيدة، ومع زوجة أبيها، وتدهشنا قدرتها على مواجهة المواقف الصعبة، وتناقضات علاقتها مع الطبيب النفسي.

ويرى الناقد الفني أن المغزى الأعمق لرحلة فراولة عن الطاقة التي نمتلكها في داخلنا، لكننا نهدرها، بينما نبحث عن الطاقة في حجر أصم، أو في العالم من حولنا: «فكرة جميلة تتجاوز قصة اللعب بالبيضة والحجر في زمن السوشيال ميديا».

فراولة مسلسل كوميدي شارك فيه نخبة من كبار الفنانين أبرزهم: نيللي كريم، أحمد فهمي، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، ودنيا سامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة فراولة نيللي كريم الطاقة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور

خضعت النجمة نيللي كريم، لجلسة تصوير جديدة، حيث تعد اول جلسة تصوير لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور.


 

وظهرت نيللي كريم في الصور وهي ترتدي فستان باللون الأسود، وتضع ماكياج هادئ أبرز جمال ملامحها، وترتدي عقدا وخاتم ألماظ، كما تركت شعرها منسدلًا على ظهرها.


 

انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور


 

أكدت الفنانة نيللي كريم خلال الأيام الماضية خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي.


 

وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور

تزوجت النجمة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في وذلك في عام 2011 في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وطلب هشام عاشور نيللي كريم للزواج عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما 


 

وكان  هشام عاشور كشف قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: 


 

" أنا بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي ودا خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات.

آخر أعمال نيللي كريم

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تطل بالأسود .. الجمهور: جاذبية ما بعد الطلاق
  • محور يحمل اسم والده.. أحدث ظهور لـ كريم محمود عبد العزيز
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • كريم محمود عبد العزيز يشارك جمهوره صورة من محور يحمل اسم والده
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة ابتعاد أميرة هاني عن الفن
  • أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلام الناس
  • حفل زفاف جميلة عوض| العروس تعلق على تهنئة نيللي كريم لها.. صور
  • نيللي كريم بإطلالة عروس البحر في حفل زفاف جميلة عوض
  • بعد الطلاق.. ظهور ملفت لـ نيللي كريم في حفل زفاف جميلة عوض
  • شاهد نيللي كريم تخطف الأنظار بدون مكياج أمام البحر