شهدت مباراة روما أودينيزي ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لحظات من الرعب، بعد سقوط إيفان نديكا لاعب فريق ذئاب العاصمة بشكل مفاجئ، وخروجه من الملعب محمولا على نقالة.

وبعد مرور 72 دقيقة لعب، سقط الإيفواري نديكا على أرض الملعب، دون تدخل مع أحد ولمس صدره، ليثير قلق الحضور، قبل أن يدخل طاقم الإسعاف ويحمل اللاعب على نقالة، وقبل أن يغادر الملعب أشار بإبهامه لطمأنة الجميع.

وخرج دي روسي، المدير الفني لروما بشكل مسرع إلى غرفة تبديل الملابس، خلف اللاعب للاطمئنان عليه، وعند عودته طلب من الحكم إيقاف المباراة، لأن الفريق لن يكون قادرا على مواصلة اللعب بسبب قلقهم.

Voetballer Evan Ndicka stort in tijdens wedstrijd en wordt op een stretcher afgevoerd, met zijn hand over zijn hart. Ndicka voetbalt voor AS Roma. pic.twitter.com/EvfEZdLEPn

— CS (@deSunShineBand) April 14, 2024

وفي الدقيقة 77 من اللقاء، قرر الحكم إيقاف المباراة وتعليق اللقاء، بسبب حالة نديكا، ومن المنتظر أن يتم استئناف اللعب من لحظة الإيقاف، في يوم يتم تحديده لاحقا(تنص قواعد البطولة على أن المباراة عند استئنافها، ستلعب بنفس النتيجة التي توقفت عندها، ومن نفس الدقيقة التي توقفت فيها).

يذكر أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عند إيقاف المباراة.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث نادي روما

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج


بيرث (أ ف ب)
أفسد روما وداع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لناديه ميلان بالفوز عليه 5-2، في مباراة ودية مشوّقة في مدينة بيرث الأسترالية، بعد أيام من إسدال الستار على الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام 56 ألف متفرّج على ملعب أوبتوس، تركّزت الأنظار على جيرو (37 عاماً)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بواقع 57 إصابة في 131 مباراة، والذي سيحصل على فرصة تعزيز رصيده في البطولة القارية المقبلة بألمانيا والتي سيعتزل بعدها اللعب دولياً.
مسيرته على صعيد الأندية تقترب أيضاً من نهايتها، بعد إعلانه عن ترك القارّة الأوروبية متّجهاً صوب لوس أنجلوس أف سي الأميركي.
أنهى مشاركته في الدوري المحلي الذي أحرز لقبه في 2022 مع ميلان، بتسجيله في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) السبت الماضي كاد يكرّر هذا الأمر في الدقيقة 30 ضد روما، بيد أنه أصاب القائم. عانى للحصول على فرص سانحة، نظراً للتكاثر العددي من قبل مدافعي روما، فاستُبدل بين الشوطين.
وكان لاعب الوسط الأميركي كريستيان بوليسيك والجناح البرتغالي رافايل لياو من أبرز الغائبين عن تشكيلة ميلان الذي رضخ لجاره إنتر في «سيري أ».
سجّل لروما الذي حلّ سادساً في الدوري الإيطالي لاعب الوسط تومازو بالدانتسي (28)، الإنكليزي تامي أبراهام (45+2)، الإسباني أنجلينيو (54)، الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والإيراني سردار أزمون المرشّح للانضمام إلى إشبيلية الإسباني (77)، ولميلان الفرنسي تيو هرنانديز (37) والسويسري نواه أوكافور (55). 

 

أخبار ذات صلة لوريس.. «العالم بين يدي».. هكذا ضاعت ركلات الترجيح نابولي يغادر أوروبا!

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام لمورينيو: ماما معجبة جداً بك منذ سنوات وتريد أن تلتقط بعض الصور معك
  • «سبيشال ون» يُنقذ بيلينجهام في الاحتفال بلقب «الأبطال»!
  • ريال مدريد ينهي أحلام دورتموند ويعتلي عرش أوروبا للمرة الـ15
  • فيديو.. حكم ينقذ حمامة سقطت على أرضية الملعب خلال مباراة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • قيّد رقبته بالعارضة.. تأجيل مباراة كرة قدم نسائية لإسرائيل بعد واقعة في الملعب
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • عوار يفوز بخماسية رفقة روما أمام ميلان قبل التحاقه بـ “الخضر”
  • «البيطريين» تنفى إيقاف صرف إعانات الأعضاء وتبحث زيادة مواردها
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج