بغداد اليوم - بغداد

تقام، اليوم الاثنين (15 نيسان 2024)، خمسة لقاءات ضمن منافسات الجولة 22 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، ابرزها مواجهة فريق القوة الجوية مع ضيفه نفط ميسان، اذ يطمح الصقور بالفوز لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

ويستضيف ملعب دهوك الرياضي مباراة قوية تجمع بين فريق دهوك وضيفه الكرخ، اذ يسعى الأخير الى تأكيد صحوته والعودة الى سكة الانتصارات، بينما يريد دهوك ان يكون ضمن المراكز الأربعة الاولى في دوري النجوم.

من جانبه يبحث النجف عن فوزه الثاني توالياً عندما يحل ضيفاً على نادي القاسم، وتمكن غزلان البادية من عبور محطة النفط في الجولة الـ21 التي شهدت عودة ممثل محافظة بابل إلى طريق الانتصارات عبر بوابة أربيل. ويلعب اليوم أيضا النفط أمام نفط الوسط، ويستضيف نفط البصرة نظيره الحدود.

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب

تحسم الجولة 26 “الأخيرة” من الموسم الحالي لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق غدا السبت على مدار يومين، ثاني الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى بنسبة كبيرة، بعد تأكد هبوط فريق حتا رسمياً منذ الجولة 23، لينحصر الصراع على البقاء بين فريقي خورفكان والإمارات.

وتشهد الجولة أيضا مراسم تتويج فريق الوصل بدرع الدوري رسميا، للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى في عصر الاحتراف، بعد أن حسمه من الجولة الماضية بفوزه على شباب الأهلي أقرب ملاحقيه.

وتفصيلا يلتقي غدا السبت خورفكان الثاني عشر” 22 نقطة” مع اتحاد كلباء الحادي عشر ” 23 نقطة” على استاد صقر بن محمد القاسمي، إذ يحتاج خورفكان للفوز لضمان البقاء في دوري المحترفين.

وأكد غازي الشمري مدرب فريق اتحاد كلباء، أن فريقه يسعى أمام خورفكان للحفاظ على المستوى الجيد الذي أظهره خلال الفترة الماضية.
وأضاف:” الأهم بالنسبة لنا خلال اللقاء هو حصد النقاط الثلاث، من أجل انهاء الموسم بهذه النتيجة الإيجابية، بعد المجهود الكبير للاعبين خلال الفترة الماضية”.
كما يلتقي فريق الإمارات الثالث عشر” 17 نقطة”، مع البطائح التاسع، “31 نقطة”، على استاد خالد بن محمد، إذ يحتاج فريق الإمارات الفوز في هذا اللقاء، وكذلك في مباراته المؤجلة مع العين، إضافة إلى خسارة أو تعادل خورفكان أمام اتحاد كلباء من أجل ضمان البقاء في المسابقة (الإمارات فاز في الدور الأول على خورفكان 2-1).

ويلتقي السبت أيضا بني ياس العاشر “25 نقطة”، مع عجمان السابع، ” 33 نقطة”، حيث ضمن فريق بني ياس البقاء منذ الجولة الماضية بعد تعادله سلباً مع اتحاد كلباء، ليصل إلى رصيده الحالي، مبتعدا عن منطقة الخطر.

وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الشارقة الخامس، ” 39 نقطة” مع الوحدة الرابع ” 42 نقطة” على استاد نادي الشارقة.

وفي اليوم الثاني يلتقي الوصل المتصدر، بطل المسابقة” 64 نقطة”، مع النصر السادس، ” 39 نقطة”، على استاد زعبيل بعد الاتفاق على نقل المباراة من استاد آل مكتوم، لتتويج الفريق بلقب الدوري على ملعبه، وبين جماهيره.

كما يستضيف الجزيرة الثامن ” 32 نقطة”، نظيره العين الثالث، ” 42 نقطة”، على استاد محمد بن زايد، ويتطلع الجزيرة للفوز لتحسين مركزه في المنافسة، وكذلك العين الساعي للفوز في هذه المباراة وفي مباراتيه المؤجلتين للحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب.وام


مقالات مشابهة

  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • توميو مهاجم نوروز الأفضل في الجولة 32 من نجوم العراق
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يحلق بالصدارة وتنافس حاد بين الفرق المذيلة للترتيب
  • فوز وتعادل في دوري نجوم العراق
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • ‎اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة 32 من دوري نجوم العراق
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة 32
  • اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة 32 لدوري نجوم العراق