أنقذ الدولي المغربي وليد شديرة فريقه فروسينوني من الهزيمة أمام مضيفه نابولي، ومنحه تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

الدولي المغربي قدم أداء استثنائيا خلال المباراة، وقاد فريقه لتعادل مثير في ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب الإيطالي، بعد تسجيله هدفين، ليقتنص بهما نقطة ثمينة، رافعا رصيده التهديفي إلى 6 أهداف هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

 

فريق نابولي كان البادئ بالتسجيل عبر ماتيو بوليتانو بتسديدة رائعة في الدقيقة 16، قبل أن يدرك وليد شديرة التعادل في الدقيقة 50، لكن النيجيري فيكتور أوسيمين أعاد التقدم لنابولي مرة أخرى في الدقيقة 63.

وعاد شديرة لهز شباك منافسه مجددا بهدف ثان في الدقيقة 73 برأسية رائعة، حاول بعدها نابولي البحث عن هدف الفوز لكن دون جدوى، بينما طرد لاعبه البرتغالي ماريو روي في الدقيقة 8+90 للإنذار الثاني.

بهذة النتيجة، رفع نابولي رصيده للنقطة 49 في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، فيما أصبح رصيد فروسينوني 27 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

سخر حساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، من نادي النصر السعودي، الذي أنهى موسمه الماضي (2023-2024) في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري "روشن" للمحترفين.

وتوج الهلال باللقب للمرة الـ19 في تاريخه، دون أي هزيمة، خلال الموسم المنصرم، متقدما بفارق 14 نقطة على ملاحقه المباشر فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر حساب الدوري الإيطالي عبر منصة "تيك توك" فيديو يظهر فيه سرعة أحد لاعبي الدوري، وقدرته على قطع الكرة، بطريقة كوميدية.

إقرأ المزيد حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم إقرأ المزيد مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة

وعلق حساب الدوري الإيطالي على الفيديو، قائلا: "السرعة القصوى مطلوبة في الدوري الإيطالي".

وعلق أحد مشجعي النصر على الفيديو، بكتابة: "النصر بالراحة يجيب الدوري الإيطالي"، ليرد عليه حساب الدوري الإيطالي بسخرية: "خليه يجيب الدوري السعودي أولا".

وتوج نادي إنتر ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، برصيد 94 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة عن ملاحقه جاره اللدود ميلان.

المصدر: منصات التواصل

مقالات مشابهة

  • أسود الأطلس يستعرضون بسداسية نظيفة أمام الكونغو برازافيل
  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد الخسارة بخماسية أمام اليابان
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع