تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى مفاجأة من العيار الثقيل لايتوقعها أحد، فقد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوف الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، بعد الهزيمة أمس الأحد، أمام كريستال بالاس.
وتعرض ليفربول للهزيمة أمام كريستال بالاس، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


بهذه الهزيمة فقد ليفربول المنافسة على قمة الترتيب واحتلاله المركز الثالث، برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال الوصيف، وبنقطتين عن مانشستر سيتى الذى احتل الصدارة منفردًا برصيد 73 نقطة.
وفى نفس اليوم، فى مفاجئة هى الأخرى، تعرض فريق أرسنال الذى كان يحتل الصدارة بفارق الأهداف ايضاً عن ليفربول، للهزيمة على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين دون رد، من أستون فيلا.
وفشل ليفربول في الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البريميرليج بعد تعادله مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، ليفقد 5 نقاط ثمينة في الصراع على اللقب.
وفى نهاية الأسبوع الماضى، تعرض ليفربول لهزيمة قاسية على ملعبه وسط جماهيره، بثلاثية نظيفة من أتلانتا الإيطالي، ضمن منافسات ربع نهائى الدورى الأوروبى، ليضع بذلك الريدز قدم خارج نصف نهائي البطولة الأوروبية.
هذه الهزائم المتتالية قد تضع ليفربول على "حافة الهاوية"، بعد أن أعلن الألمانى يورجن كلوب انتهاء مسيرته مع "الريدز" بعد انتهاء الموسم الجارى، وظهور أنباء عن اقتراب الفرعون المصرى محمد صلاح من الرحيل عن قلعة "آنفيلد".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي البريميرليج الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً:

رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه لن يترك أي حق لناديه، لأن في رقبته 525 لاعبًا في مختلف الاعمار السنية، مشيرا إلى أن ناديه يضم عددًا من اللعبات الآخرى مثل تنس الطاولة والسباحة بخلاف كرة القدم.

أيمن الشريعي: أحمد دياب نفى تصريحات عامر حسين.. وهذا موقف إنبي

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "أنا رئيس نادي بالانتخاب، ولم يكن لي علاقة بالرياضة قبل القدوم لنادي إنبي، وكنت أعمل في العلاقات الخارجية لشركة إنبي، ولم أكن متابعًا على الإطلاق لأي أمور تخص الكرة المصرية، لكن انا أعمل على المستوى الإداري فقط، وقمت بمذاكرة اللوائح والقوانين الرياضية".

وأضاف: "لم أكن أعرف أن عامر حسين هو من يضع اللائحة، وليس من المفترض أن يضع رئيس لجنة المسابقات اللائحة التي سيعمل عليها، ولا علاقة لي مطلقًا بـ عامر حسين ولا تربطني به أي أزمة شخصية مطلقًا".

وواصل: "تواصلت مع عامر حسين فقط منذ 11 شهر، وطلب قيد أحد اللاعبين في قطاع الناشئين بنادي إنبي، وسألت وعلمت بأن اللاعب كان موجود في النادي وتم الاستغناء عنه، وفي اليوم التالي فوجئت بوالد اللاعب يتصل بي ويقول لي لماذا لم تنفذ تعليمات عامر حسين، ورديت عليه بأنني لا أحصل على تعليمات منه، وبعدها علمت بأن عامر حسين قام بالحديث مع عدد من مسئولي النادي".

وزاد: "هدفي جلب حقوق لاعبي انبي، ولا يوجد (وساطة) في النادي، ولا أعرف أسماء اللاعبين ولا اتدخل في الاختيارات، هناك لجنة فنية تختار العناصر جيدًا، وهناك حالة انضباط داخل النادي البترولي ولدينا أشخاص قمة في الاحترافية، ونحن أكثر نادٍ ساهم في تصعيد لاعبين للفريق الأول بين أندية الدوري.. ولذلك لا يوجد خلاف شخصي مع عامر حسين أو غيره".

أيمن الشريعي: رابطة الأندية المسؤولة عن تحديد الأندية المشاركة بالكونفدرالية

وأكمل: "تحديد الأندية المشاركة في الكونفدرالية يكون بقرار من رابطة الأندية، ولا علاقة لـ عامر حسين بهذ الأمر، وهو مشرف فقط على لجنة المسابقات وليس صاحب قرار، وهو "موظف" في النهاية رغم انه لا يتقاضى أموال، وتحدثت مع أحمد دياب أبلغني بأنه لم يصدر أي قرار بشأن الفرق المشاركة رغم تصريحات عامر حسين وهو ما يؤكد وجود خلل معين، ولائحة الترتيب في الدوري يوجد فيها بند المواجهات المباشرة وليس بند المواجهة الواحدة".

وزاد: "لا يجب الاستناد لأي بند معين يتم تفسيره لصالح النادي المصري، هناك تفاصيل يجب أن يعلمها الجميع، والترتيب وفقًا للدور الأول يكون وفق فارق الأهداف حسبما أكد لي أحمد دياب، ويجب تغيير اللائحة الحالية، وسأقوم بعمل لائحة وعرضها على الأندية والهدف الوحيد هو سلامة المسابقة".

وتابع: "لوائح لجنة المسابقات تحتوي على العديد من الأخطاء، والاهتمام بالتفاصيل وراء نجاح منظومة نادي إنبي، ولدي رغبة للمساهمة في تصحيح الاخطاء الموجودة في اللائحة، ومن الممكن أن أدير لجنة المسابقات وأنا في بيتي، شغلها صعب في البناء فقط وهي تتطلب وجود لائحة مظبوطة وشفافية مطلقة.. لأنه سيتم تطبيق البنود الموجودة على اللائحة فقط".

وأكد: "عامر حسين ينظر إلى الامور بنظرة معينة، موضوع الشحات والشيبي المشكلة زادات بسبب لائحة لجنة المسابقات، ضبابية اللوائح هي السبب الحقيقي في تصاعد المشكلة (مش أي حد يعمل لائحة، ومش أي حد يشتغل على اللائحة)، علينا العمل بكياسة القرارات، وأن تسير الأمور وفقًا لمنظور معين، وأن نتبع سبل معينة في إدارة الأزمات وقت حدوث أي مشكلة، لذلك لابد من يعمل في المسابقات أن يكون لديه قدرة على إدارة أي مشكلة".

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • ”صنعاء تتجه نحو الهاوية: جائحة اقتصادية تفتك بأسعار العقارات”
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • المنتخب اليمني يختتم مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة نيبال
  • سعود الصرامي : لازم الاندية تطالب بحل لجنة المسابقات
  • قائمة أسعار السجائر اليوم بالأسواق والاكشاك التجارية بعد الزيادات المتتالية
  • مصر تتوج بفضية تتابع السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • مصر تتوج بفضية السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بالتصفيات
  • اليوم ..المواجهة الثانية لسلة الاتحاد امام الاهلى بنهائي الدورى