الوطن:
2024-05-23@23:44:09 GMT

رابط نتيجة التظلم في مسابقة وظائف «التعليم العالي»

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

رابط نتيجة التظلم في مسابقة وظائف «التعليم العالي»

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم، إتاحة الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق التعاقد.

وكان الجهاز قد أعلن مسابقة وظائف بوزارة التعليم العالي في الفترة من يوم 28 فبراير الماضي حتى 3 مارس 2024، ويمكن للمتظلمين الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي https://jobs.

caoa.gov.eg بموقع بوابة الوظائف الحكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة وظائف التعليم العالي وظائف التعليم العالي التنظيم والإدارة

إقرأ أيضاً:

مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 7 جوائز في مسابقة “جوائز تيلي” العالمية عن فيلمي “هورايزون” و”المحطة سبعة”

المناطق_واس

فازت مبادرة “كنوز السعودية” في وزارة الإعلام، بـ 7 جوائز عن فيلميها “هورايزون” و”المحطة سبعة”، منها 5 جوائز فضية، وذلك في حفل توزيع “جوائز تيلي” في نيويورك.

وانطلقت “جوائز تيلي”، عام 1979 ومقرها مدينة نيويورك الأمريكية، لتكريم الأعمال المتميزة في مجالات الفيديو والتلفزيون والإبداع البصري، وتتلقى أكثر من 13000 مشاركة على مستوى العالم سنوياً، ويتم اختيار الفائزين للتكريم بناء على التميز في المجالات التالية: المحتوى ذي العلامات التجارية، والإعلانات التجارية والتسويق، والواقع التفاعلي والمختلط، والمسلسلات، والمسلسلات التلفزيونية عبر المنصات الرقمية، والعروض والمقاطع المصورة، والفيديوهات الاجتماعية.

ويرصد فيلم “هورايزون” جمال البيئة الطبيعية للمملكة العربية السعودية، بينما يوثق فيلم “المحطة سبعة” إنجازات رؤية المملكة 2030 في عامها السابع الذي يوافق سنة 2023.

وحصل الفيلم على أربعة جوائز فضية في الفئات التالية: التصوير السينمائي، الطبيعة والحياة البرية، المسلسلات التلفزيونية العامة، الأعمال الخاصة بالمعلومات العامة، فيما حصل فيلم “المحطة سبعة” على ثلاثة جوائز، هي: جائزة فضية عن فئة التصوير السينمائي، وجائزتان برونزية عن فئة الأفلام الوثائقية الطويلة، والتصوير السينمائي.

ويُظهِر فيلم “هورايزون” الذي أنتجته مبادرة “كنوز السعودية ” بوزارة الإعلام بالشراكة مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية, مجموعة متنوعة من الكائنات الفطرية، مثل حيوان الأطوم أو حورية البحر، والدلافين، والنمر العربي الرشيق وأنواع الغزلان والمها.

ويعرض الفيلم ما تزخر به المملكة من أنواع المخلوقات التي تزيد على 10 آلاف نوع، كل منها يتكيف بشكل فريد مع محيطه، بهدف زيادة الوعي بالتنوّع البيئي في المملكة، والتعريف بالمناطق الجغرافية الفريدة، والجهود المبذولة لحماية الحياة البرية، والمحافظة على الأنواع النادرة فيها، وتعريف العالم بكنوزها المختلفة.

وخضع المشاركون في ” جوائز تيلي ” لتقييم من قبل مجلس تحكيم يضم أكثر من 250 خبيرًا رائدًا من وكالات الإعلان وشركات الإنتاج وشبكات التلفزيون العالمية الكبرى .

وتناول فيلم “المحطة سبعة” إنجازات رؤية المملكة 2030 في عامها السابع، الذي صادف عام 2023، ويرصد الفيلم التقدم المتحقق في المملكة على مختلف المستويات.

وكان فيلم “هورايزن” قد حصد في مايو الجاري جائزة النخلة الذهبية في مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة عن فئة أفضل فيلم عن البيئة السعودية، كما نال في أبريل الماضي الجائزة البلاتينية من مسابقة “هيرميز” الإبداعية الدولية الشهيرة عن حملة إطلاقه الترويجية، وذلك عن بعد أن واجه منافسة شديدة مع العديد من الأعمال الدولية المرموقة، لتصل حصيلة كنوز من الجوائز الدولية التي حققتها منذ بداية العام إلى 12 جائزة.

وتندرج مبادرة “كنوز السعودية” ضمن مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، وتهدف إلى التوثيق المرئي للكنوز التي تزخر بها المملكة، كما تسعى إلى الإسهام في إحداث نقلة فنية على مستوى الإنتاج الفني.

يذكر أن مبادرة “كنوز السعودية” قدمت العديد من الأعمال الوثائقية مثل: “مرحلة صعبة”، “على حدّ سواء”، و”الفصل 295″، و”نورس العرب”، و”ماذا يأكل السعوديون”، و”أطلس السعودية”، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة مسابقة البريد 2024 بالاسم والرقم القومي
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024
  • مبادرة "كنوز السعودية" بوزارة الإعلام تحصد 7 جوائز عالمية
  • وزير العدل ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 7 جوائز في مسابقة “جوائز تيلي” العالمية عن فيلمي “هورايزون” و”المحطة سبعة”
  • نتيجة الترم الثاني من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي.. لينك الاستعلام
  • حصريا هنا .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم
  • بالإسم فقط...نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات من خلال بوابة التعليم الأساسي
  • التعليم العالي: إعلان نتائج مسابقة "قمة مصر للمشاريع الاستثمارية المجتمعية"
  • «مياه الإسكندرية» تعلن طريقة الاستعلام عن نتيجة وظائف المهندسين