نظمت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ورشة الحرف اليدوية والتراثية عن «إكسسوارات الخطوبة» تحت شعار «مهنتك حرفتك»، بمشاركة عضوات أندية الفتاة والمرأة بمركز شباب الإسماعيلية، التابع لفرع حي ثان في الفترة من 14 حتى 16 إبريل الجاري بقيادة المدربة ياسمين إبراهيم.

أكد الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة، أن الوزارة تولى إهتمام كبير بالشباب وشغل أوقات فراغهم ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

وقال: إن هذا التوجه يتم من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية وخاصة الفتيات والمرأة المعيلة لفتح آفاق جديدة لهم للعمل وتعلم حرفة يستطيعون من خلالها رفع مستوى معيشتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية مديرية الشباب والرياضة نادي الفتاة

إقرأ أيضاً:

إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأرقام والاحصائيات الخاصة بدور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الدور الهام للدوري في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.


حيث استضافت مباريات دور ١٦ من الدوري مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بمحافظة القاهرة، ونادي المنيا الجديدة بمحافظة المنيا.


وأقيمت (٨) مبارايات، حيث أنتهت (٥) مباريات بفوز أحد الفريقين خلال وقت المباراة الأصلي، وانتهاء (٣) مباريات بضربات الجزاء الترجيحية، وأصدر الحكام خلالها (٤١) بطاقة صفراء و(٥) بطاقة حمراء فقط للاعبين والأجهزة الفتية والإدارية.


وحققت (٤) منتخبات شباك نظيفة خلال مبارياتهم وهم: قنا، بني سويف، كفر الشيخ، والوادي الجديد مسجلًة (٤٢) هدف منهم (٢٩) في دور ٣٢ و(١٣) هدف في دور ١٦، وجاء فوز منتخب الإسماعيلية علي منتخب الفيوم بسداسية مقابل هدف واحد كأعلي نتيجة.


وحول أفضل هدف في نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز حتي الآن، اجتمعت اللجنة الفنية برئاسة الكابتن أحمد شوبير والكابتن سامي الشيشيني والكابتن هشام حنفي والكابتن وليد صلاح الدين، وجميعهم أشادوا بالهدف الثالث للاعب منتخب القليوبية "عبد الله عبد الفتاح" في شباك منتخب القاهرة، وحصد أسرع هدف بالبطولة هدف اللاعب محمد صبحي عابدين من منتخب سوهاج وجاء في الثانية (٢٠) من وقت الشوط الأول بالمباراة أثناء مواجهة منتخب المنوفية.


كما جاء قائمة هدافي البطولة بعد إنتهاء دور ١٦، محمد رضا عبد المنعم لاعب القليوبية برصيد ٤ أهداف، يليه أحمد محمد مصطفى لاعب الشرقية بثلاثة أهداف، وأحمد محمود أحمد لاعب الإسماعيلية بهدفين، بالإضافة إلي تسجيل (٣٣) لاعب.


وبحسب الجدول المعلن، أسفرت مواجهات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب عن: الوادي الجديد مع الغربية، القليوبية مع السويس، قنا مع بني سويف، والشرقية مع الإسماعيلية.

 



 

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاه والمرأة لقطاع القنال بالشرقية
  • إنطلاق القوافل الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية بالإسماعيلية
  • انطلاق القوافل الدعوية بالإسماعيلية للتوعية بالقضايا المجتمعية والفكرية
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية
  • بعد اعتماد التنسيق.. 7 معلومات عن مدرسة تكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة والتعليم الفني 2024 بالإسماعيلية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب