صدى البلد:
2024-06-12@14:33:44 GMT

مصرع شخصين في حادث تصادم ببني سويف

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

لقي شخصان أبناء عمومة مصرعهما اليوم الإثنين في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة 7 راكب بطريق القاهرة ـ أسوان الزراعي أمام قرية الشراهنة بدائرة مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة 7 راكب بالطريق الزراعي أمام قرية الشراهنة بدائرة مركز الفشن جنوب المحافظة، نتج عنه مصرع شخصان أبناء عمومة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلهما إلى ثلاجة الموتى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

بنى سويف .. إزالة 57 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التنمية المحلية تتابع جهود محافظة بني سويف لازالة التعديات على الأراضي الزراعية خلال العيد


ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفشن المركزى تحت تصرف جهات التحقيق.

واستقبلت ثلاجة الموتى بمستشفى الفشن المركزى الجثتين وهم؛ عيسى عبدالناصر أحمد حسين 24 عامًا، حسين أحمد حسين أحمد 64 عامًا، يقيمان بقرية الجفادون بدائرة مركز الفشن.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثتين إلى ذويهما. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة ـ أسوان الزراعي الاراضي الزراعي الإسعاف الإجراءات القانونية على الاراضى الزراعية وقوع حادث تصادم مصرع شخص مستشفى الفشن المركزي ثلاجة الموتى بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الأورمان تستعد لذبح 50 عجل فى إهناسيا ببني سويف

تستعد جمعية الأورمان تحت رعاية مديرية التضامن الإجتماعى ببني سويف لذبح أضاحيها خلال ايام التشريق داخل مجزر أهناسيا بمركز أهناسيا فى محافظة بني سويف المعتمد من وزارة الزراعة وتحت اشراف الطب البيطرى.

وأكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الإجتماعي ببني سويف، ، أن المديرية بالتعاون مع جمعية الأورمان خصصوا (50) عجل بلدى سيتم ذبحهم وتوزيعهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم من أبناء محافظة بني سويف.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن عملية الذبح سوف تبدأ سوف تبدء بعد صلاة عيد الأضحى المبارك الى عصر أخر أيام التشريق، ويلى مرحلة الذبح التجزير والتشفية والتعبئة والتغليف ويتم توزيعها على القرى الاكثر احتياجا، مؤكدا أنه يتم اختيار رؤوس الماشية المراد ذبحها بعناية شديدة، وبما يوافق الشرع الحكيم في شروط الأضحية.

مشيرًا أن مكتب مشروعات الأورمان ببني سويف وضع خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع لحوم أضاحى لهذا العام بجميع مراكز المحافظة و بالتعاون مع اكثر الجمعيات الخيرية الصغيرة و تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة بعد اجراء ابحاث ميدانية عليهم للتأكد من احقيتهم و بما يتفق مع شروط الجمعية.

الجدير بالذكر أن الجمعية أطلقت قبل سنوات مشروع صك الأضحية من الأورمان ومستمرة فى تنفيذها سنويًا لتحقيق الغاية الشرعية والاجتماعية من الاضحية بإدخال الفرحة على المضحى من خلال التاكد من وصول لحوم أضحيته الى مستحقيها، وايضًا المشاركة المجتمعية بتحقيق السعادة والبهجة للأسر الأكثر احتياجًا بتوصيل لحوم الأضاحى لهم فى منازلهم مهما كان موقع قراهم وتجمهاتهم السكانية.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل غرقا فى بئر مزرعة بالشيخ زايد
  • إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • الأورمان تستعد لذبح 50 عجل فى إهناسيا ببني سويف
  • مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى حادثى سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • مصرع موظف وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية في أوسيم
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • الملاكى دخل في المقطورة.. مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم بصحراوي المنيا