طرح الإعلامي إسلام صادق سؤالا للجمهور بشان مباراة الأهلي والزمالك الليلة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

 

وكتب اسلام صادق :"أيهما أقرب للفوز  الأهلي الأكثر استقرارا وصاحب التفوق في القمة

أم الزمالك الأفضل فنيا ويمتلك الحافز الأكبر".


 

موعد مباراة الاهلي والزمالك

يتواجه قطبي الكرة المصرية، اليوم الاثنين، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمةوالتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي على أرض استاد القاهرة الدولى.


 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك القادمة

تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلى والزمالك في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري، ويسبقها استديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
تردد قناة أون تايم سبورت
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي إسلام صادق الأهلي والزمالك الإعلامي إسلام صادق الدوري المصري منافسات الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم.. يتأهب عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، ليوم كروي دسم، حيث تبدأ المتعة والإثارة وذلك من بوابة بطولة يورو 2024، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024، وأيضًا مباراتي الأهلي والزمالك في المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

افتتاح يورو 2024 بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

ويترقب عشاق الكرة العالمية والعالم أجمع، افتتاح بطولة كأس أمام أوروبا يورو 2024، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في افتتاح يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024