عاش جمهور ولاعبو مباراة روما أودينيزي ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لحظات من الرعب بعد سقوط إيفان نديكا لاعب فريق ذئاب العاصمة بشكل مفاجئ، وخروجه من الملعب محمولا على نقالة.

وسقط الإيفواري نديكا على أرض الملعب بعد مرور 72 دقيقة لعب، دون تدخل مع أحد ولمس صدره، ليثير قلق الحضور، قبل أن يدخل طاقم الإسعاف ويحمل اللاعب على نقالة.



وخرج دي روسي، المدير الفني لروما بشكل مسرع إلى غرفة تبديل الملابس، خلف اللاعب للاطمئنان عليه، وعند عودته طلب من الحكم إيقاف المباراة، لأن الفريق لن يكون قادرا على مواصلة اللعب بسبب قلقهم.

Voetballer Evan Ndicka stort in tijdens wedstrijd en wordt op een stretcher afgevoerd, met zijn hand over zijn hart. Ndicka voetbalt voor AS Roma. pic.twitter.com/EvfEZdLEPn

— CS (@deSunShineBand) April 14, 2024
وقرر الحكم إيقاف المباراة وتعليق اللقاء في الدقيقة 77 ، بسبب حالة لاعب روما نديكا.

ومن المنتظر أن يتم استئناف اللعب من لحظة الإيقاف، في يوم يتم تحديده لاحقا، علما أن قواعد البطولة تنص على أن المباراة عند استئنافها، ستلعب بنفس النتيجة التي توقفت عندها، ومن نفس الدقيقة التي توقفت فيها.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عند إيقاف المباراة من طرف الحكم بسبب الحادثة.

وقال نادي روما لكرة القدم أن نديكا البالغ 24 عاما، الذي سقط خلال مباراة فريقه روما ضد أودينيزي، بشكل مفاجئ، دخل المستشفى والآن يشعر بالتحسن. 

وذكرت التقارير أن اللاعب الإيفواري خضع لعملية تخطيط القلب في الملعب، وأظهرت نتائجها إصابة اللاعب بمشاكل في القلب.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية روما الدوري الايطالي روما كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج


بيرث (أ ف ب)
أفسد روما وداع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لناديه ميلان بالفوز عليه 5-2، في مباراة ودية مشوّقة في مدينة بيرث الأسترالية، بعد أيام من إسدال الستار على الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام 56 ألف متفرّج على ملعب أوبتوس، تركّزت الأنظار على جيرو (37 عاماً)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بواقع 57 إصابة في 131 مباراة، والذي سيحصل على فرصة تعزيز رصيده في البطولة القارية المقبلة بألمانيا والتي سيعتزل بعدها اللعب دولياً.
مسيرته على صعيد الأندية تقترب أيضاً من نهايتها، بعد إعلانه عن ترك القارّة الأوروبية متّجهاً صوب لوس أنجلوس أف سي الأميركي.
أنهى مشاركته في الدوري المحلي الذي أحرز لقبه في 2022 مع ميلان، بتسجيله في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) السبت الماضي كاد يكرّر هذا الأمر في الدقيقة 30 ضد روما، بيد أنه أصاب القائم. عانى للحصول على فرص سانحة، نظراً للتكاثر العددي من قبل مدافعي روما، فاستُبدل بين الشوطين.
وكان لاعب الوسط الأميركي كريستيان بوليسيك والجناح البرتغالي رافايل لياو من أبرز الغائبين عن تشكيلة ميلان الذي رضخ لجاره إنتر في «سيري أ».
سجّل لروما الذي حلّ سادساً في الدوري الإيطالي لاعب الوسط تومازو بالدانتسي (28)، الإنكليزي تامي أبراهام (45+2)، الإسباني أنجلينيو (54)، الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والإيراني سردار أزمون المرشّح للانضمام إلى إشبيلية الإسباني (77)، ولميلان الفرنسي تيو هرنانديز (37) والسويسري نواه أوكافور (55). 

 

أخبار ذات صلة لوريس.. «العالم بين يدي».. هكذا ضاعت ركلات الترجيح نابولي يغادر أوروبا!

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مورينيو مدربا في الدوري التركي
  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • رسمياً.. مورينيو يتولى تدريب فنربخشة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • شاهد أول تعليق من فيفي عبده بعد الهجوم عليها بسبب فيديوهات الرقص
  • بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد
  • قيّد رقبته بالعارضة.. تأجيل مباراة كرة قدم نسائية لإسرائيل بعد واقعة في الملعب
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج