تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة شمال الشرقية اليوم تشريح جثة شاب لقي مصرعه متأثرا بإصابته بـ3 طعنات متفرقة على يد آخر بسبب خلافات بينهما بنطاق مدينة الصالحية الجديدة.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة يفيد ورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول"  محمد خ ع ه"  23 عاما عامل مقيم الصالحية القديمة جثة هامدة وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين من التحريات الأولية قيام  شخص بالتخلص من المجني عليه وإصابته ب3 طعنات بالصدر  وتبين أن شاب وربة منزل وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التى قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار وندب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى بالزقازيق لإجراء الصفة التشريحية لبيان ما به من إصابات وسبب وتاريخ وكيفية حدوث الوفاة والاداة المستخدمة فى الجريمة وطلبت تحريات المباحث التفصيلية حول الواقعة  وظروفها وملابساتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة الصفة التشريحية بسبب خلافات بينهم تشريح جثة شاب لقي مصرعه جثة هامدة

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى 3 مشاجرات متنوعة بالجيزة

أصيب سائق توك توك، بحروق خلال تشاجره مع صاحب محل في أبو النمرس محافظة الجيزة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المصاب حاول إلقاء زجاجة مولوتوف حارقة على صاحب المحل، إلا أنه أصيب نتيجة سقوطها عليه.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بنشوب مشاجرة بين شخصين في أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات، تشاجر سائق توك توك وصاحب محل بسبب خلافات بينهما، وخلال المشاجرة حاول السائق إلقاء زجاجة مولوتوف حارقة على صاحب المحل، إلا أنها سقطت عليه وتسببت في إصابته بحروق، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

فيما شهدت منشأة القناطر بالجيزة، مشاجرة بين 7 أشخاص بسبب خلافات أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من المتشاجرين نتيجة تعرضهم لاعتداء بأسلحة بيضاء، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، ونقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

كما شهدت منطقة الجيزة، مشاجرة بين 4 أشخاص، بسبب خلافات مالية بينهم، مما أسفر عن إصابة إثنين منهم برش خرطوش، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، لتباشر النيابة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • سقط من على شرفة منزله في طرابلس.. بسبب خلافات عائلية
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل زميلهم بسبب خلافات العمل في التجمع 15 يوما
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في الشرقية
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • مصر.. شاب يسحل عمه بسيارته 3 كيلومترات بسبب خلافات بينهما بمحافظة الغربية
  • ولع فيها.. خلافات أسرية تقود زوج لحرق زوجته بالشرقية
  • حبس المتهمين بقتل شخص في المرج
  • خلافات بينهما.. تفاصيل إصابة سائق توك توك بحروق خلال مشاجرة في أبو النمرس
  • إصابة 7 أشخاص فى 3 مشاجرات متنوعة بالجيزة