تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال التشطيبات الجارية بمقر العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، يرافقه الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والأستاذ إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

بزيادة 15 ألف فدان عن الموسم الماضي.. الوادي الجديد تستعد لتوريد القمح

حيث تفقد الموقف التنفيذي بمبنى فرع بنك مصر و الجاري فرشه وتأثيثه بعد انتهاء أعمال الإنشاءات؛ استعدادًا للافتتاح.

كما تابع الانتهاء من فرش وتأثيث الخيمة البدوية المُلحقة كقاعة تراثية لاستقبال ضيوف العاصمة، موجهًا بسرعة استكمال أعمال اللاندسكيب داخل العاصمة وبمحيطها الخارجي وتركيب لافتات المباني الحكومية.

 

من ناحية أخرى، تفقد الزملوط ميدان مطار الخارجة بعد التطوير، مؤكدًا على متابعة ورعاية أشجار الزينة و النخيل واللاندسكيب بالميدان.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عطيه يتابع أعمال الإنتهاء من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر

 تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية بالمشروع القومى  محور بديل خزان أسوان الحر، والذى وصلت نسبة التنفيذ به إلى 98.5 % ، وبتكلفة 1.9 مليار جنيه، ويشهد حالياً تنفيذ الطبقة السطحية للأسفلت، مؤكداً على أن هذا الصرح التنموى الجديد شهد جهود مكثفة من وزارة النقل بقيادة الفريق كامل الوزير ليصبح بذلك ملحمة وطنية عظيمة تضاف لسلسلة الإنجازات التى تشهدها الجمهورية الجديدة فى كافة قطاعات العمل العام، وهو عمل يفتخر به كل مواطن أسوانى ، لما سيحققه من عوائد إيجابية له، ولحركة السياحة الوافدة للمحافظة.

وأكد محافظ أسوان، أن مشروع محور بديل خزان أسوان الحر يشهد متابعة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لنهو  اللمسات الجمالية والحضارية بكافة المداخل والمخارج والتى تنفذها الهيئة العامة للطرق والكبارى بأسوان بقيادة المهندس عيد كرومر، مع زيادة المسطحات الخضراء والزراعات المبهرة من الأشجار والجهنميات ذات الألوان الراقية المتنوعة، والتى تتناسب مع طبيعة الطقس وإرتفاع درجات الحرارة.

ولفت إلى أنه يتكامل مع ذلك تنفيذ أعمال الهوية البصرية للمحافظة، علاوة على الجدرايات والإعلانات المضاءة، وكاميرات المراقبة، واللوحات الإرشادية ليساهم ذلك فى تحويل هذا المشروع إلى بانوراما ولوحة فنية وواجهة مشرفة تبهر أبناء أسوان وضيوفها وزائريها، وخاصة أنه يصل طوله إلى 5.4 كم ، ويضم أكبر فتحة ملاحية يتم تنفيذها لأول مرة فى مصر وتصل إلى 182 متر ليساهم فى الربط بين شرق وغرب النيل ، والطريق الصحراوى الغربى القاهرة / أسوان ، وطريق أسوان / أبو سمبل البرى .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • عطيه يتابع أعمال الإنتهاء من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • محافظ الشرقية يتابع نسب تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل
  • مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ المنيا يتابع حملات التفتيش على المخابز البلدية
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم