أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية، إذ من المقرر أن يبدأ تخفيف الأحمال من 11 صباحا حتى 5 مساء، وذلك بعد عودة تخفيف الأحمال عقب توقف العمل بها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية

وأوضحت شركة توزيع الكهرباء بالشرقية خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع التيار الكهربائي بحسب المناطق المقررة، إذ تقرر أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية 

وقالت مصادر من شركة كهرباء القناة لـ«الوطن»، إنه جاءت مواعيد تخفيف الأحمال استجابة لرغبات المواطنين لعدم تخفيف الأحمال خلال ساعات الليل وتنفيذها خلال أوقات النهار فقط، حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لامتحانات النقل والإعدادية والثانوية العامة.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية

وتقدم «الوطن»، خلال السطور التالية، جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية بالكامل، بعدما جرى الإعلان عنها رسميا، من شركة القناة لتوزيع الكهرباء، ليتسنى للمواطنين معرفة مواعيد الانقطاع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية جدول تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية الشرقية مواعيد تخفيف الأحمال انقطاع الكهرباء تخفيف الأحمال تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

الأحمال الكهربائية تتخطى عتبة الـ 16 ألف ميغاواط

تستمر الأحمال الكهربائية بالارتفاع خلال المرحلة الحالية، حيث تخطت عتبة الـ 16 ألف ميغاواط في ظل ارتفاع درجات الحرارة إلى اكثر من 48 درجة مئوية. وقالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة لـ «الأنباء» إن هذه الاحمال متوقعة خلال موسم الذروة الذي بدأ أمس وينتهي منتصف اكتوبر المقبل. وأكدت المصادر ان الشبكة الكهربائية بدأت أمس بالتزود بـ 500 ميغاواط من شبكة الربط الخليجي بموجب عقد شراء الطاقة الذي وقعته الوزارة مع كل من دولة قطر وسلطنة عمان عبر هيئة الربط. وقالت المصادر ان هذه الإضافة إلى الشبكة ستسهم بالتشغيل الآمن وإيجاد احتياط جيد، مؤكدة ضرورة الترشيد خلال المرحلة المقبلة التي تعتبر مرحلة حساسة للشبكة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • أسعار شرائح الكهرباء 2024.. وموعد وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في مصر
  • جدول مواعيد تسليم شقق بيت الوطن من وزارة الإسكان.. البداية خلال أيام
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 2يونيو 2024
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الأحمال الكهربائية تتخطى عتبة الـ 16 ألف ميغاواط
  • استعدادًا للمصايف.. السكة الحديد تشغل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024