تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور أشرف صبحى، الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب حسن عمار وكافة  أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة بور سعيد، وذلك على الجهود المتميزة في دعم تطوير المنطقة المحيطة بالاستاد ونادي بورسعيد ومركز شباب الاستاد.


وأطلع وزير الشباب والرياضة، على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية في الاستاد، والانتهاء من أعمال التطوير بمحيط منطقة ستاد بورسعيد ومركز شباب الاستاد، كما حرص على متابع مراحل التنفيذ والجدول الزمني للانتهاء منه، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.


وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هذا المشروع الحيوي، مشيراً إلى أنه سيكون صرحاً رياضياً متميزاً يليق بمحافظة بورسعيد وأبنائها، وسيساهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام، معرباً عن سعادته بما شاهده من تقدم في الأعمال الإنشائية.


وثمن وزير الشباب والرياضة على الجهود المقدمة من السادة النواب لدعم  المنشآت الرياضية والشبابية داخل المحافظة، مؤكدًا حرصة على التواصل الدائم مع السادة المحافظين والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث الملفات المختلفة والمتعلقة بتطوير المنشآت والفعاليات والأنشطة والبرامج وتنفيذ المشروعات التي تستهدف الشباب في مختلف المجالات بقطاعي الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة تطوير بورسعيد الدكتور أشرف صبحى المنطقة المحيطة احمد محمدي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"

 بدأ نادي قارون الرياضى بالفيوم تنفيذ مشروع تطوير منطقة "اللاندسكيب" المجاورة لملاهي الأطفال والمبنى الاجتماعي. وذلك في إطار خطة التطوير المستمرة التي ينتهجها النادي، ويأتي هذا المشروع تحت إشراف المهندسة دينا الحصري، عضو مجلس الإدارة، وبالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة المستشار محمود مبارك رئيس المجلس.

يهدف هذا التطوير إلى تحسين البيئة المحيطة بالنادي وتعزيز جاذبيته للأعضاء والزوار. ومن المتوقع أن تشمل التحسينات تصميم مساحات خضراء جديدة، وزراعة نباتات وأشجار، بالإضافة إلى إنشاء مناطق جلوس واستجمام تتناسب مع جميع الأعمار. يسعى النادي من خلال هذا المشروع إلى توفير أجواء ممتعة وآمنة، تعزز من تجربة الأعضاء وتضيف لمسة جمالية مميزة للنادي.

خطة شاملة لتحسين مرافق النادى

وقد أشاد  المستشار محمود مبارك رئيس مجلس ادارة النادى بهذا المشروع قائلاً: نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لأعضائنا، وتطوير منطقة" اللاندسكيب" هو جزء من خطتنا الشاملة لتحسين مرافق النادي. ونتطلع إلى رؤية النتائج الإيجابية لهذا التطوير قريباً.

من جانبها، أكدت المهندسة دينا الحصري أن المشروع يسير وفق الخطة الزمنية الموضوعة، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة. وأضافت: “نهدف إلى خلق بيئة مريحة وجذابة تليق بأعضاء نادي قارون وتلبي احتياجاتهم المختلفة”.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع خلال الأشهر القليلة القادمة، ليتمكن الأعضاء من الاستمتاع بالمناطق الجديدة والمطورة في أقرب وقت ممكن.

 

5 7

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"