عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، تقريرا تلفزيونيا عن فعاليات مؤسسة أبو العينين الخيرية خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وكانت المؤسسة قامت بتوزيع  250 ألف شنطة رمضانية، على الأسر أكثر احتياجًا فى الجيزة، والمحافظات قبل حلول الشهر الكريم، لتخفيف العبء عنهم.

مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري مؤسسة ذاتية التمويل لا تقبل التبرعات لا عينية ولا مادية وتقوم كعادتها سنويا وعلى مدار أكثر من أربعين عاما، بتعليمات من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس الإدارة والأستاذة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة، بتجهيز شنط رمضان، والتي تحتوي على المكونات الرئيسية من السلع الغذائية كالأرز والسكر والمكرونة والسمن والدقيق والخضروات الجافة إلى جانب البلح والشاي والملح. 

ويقوم أفراد العمل بالمؤسسة من المتطوعين بتجهيز الشنط وإعدادها قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف لتسليمها لأكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا.  

كما توفر المؤسسة من خلال مطبخها الدائم بالجيزة، العديد من الوجبات للصائمين من خلال مائدة الرحمن والتي تتسع لآلاف المواطنين بجانب السيارات المتنقلة والتي تقوم بالتوزيع على الأسر المتعففة وكبار السن داخل منازلهم ووجبات المرضى والتي تحتوي جميعها على البروتينات من اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات والأرز والفاكهة الطازجة والعصائر.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين ابو العينين الخيرية الإعلامية عزة مصطفى السلع الغذائية النائب محمد أبوالعينين تجهيز شنط رمضان فضائية صدى البلد عيد الفطر المبارك مؤسسة أبو العينين الخيرية مؤسسة أبوالعينين أبو العینین

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

كرمت مؤسسة تطوير مصر وشركة مليار للإنتاج الفني، الفنانة عايدة رياض عن مشاركتها في مسلسلي «بيت الرفاعي» و «جودر» واللذين عرضا في سباق دراما رمضان 2024.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت على مسرح معهد الحضارة، أمس الأحد بمناسبة اليوم الوطني للمؤسسة، بحضور رئيس مؤسسة تطوير مصر الدكتور محمود جمعة، والمستشار الإعلامي والمنسق العام الدكتور صافي يونس.

وشهد الحفل تكريم عددا من نجوم الفن على رأسهم، الفنان محمد أبو داود، الكاتبة فاطمة ناعوت، محمد محمود، محمود عامر، هند عاكف، هدى هاني، محمد التاجي، طارق النهري، صبحي خليل، والشاعر الغنائي عماد عبيد.

وعبرت عايدة رياض، عن سعادتها البالغة بتكريمها، مؤكدة أن أسعد لحظات الفنان هي لحظات تكريمه، كما أشادت بنجاح أعمالها الدرامية «بيت الرفاعي» و «چودر» في موسم رمضان 2024.

تكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياض

وأوضحت أنها تشارك في تحضير فيلم وثائقي يستعرض حياة الزعيم عادل إمام ومسيرته الفنية.

يُذكر أن عايدة رياض، شاركت في سباق رمضان 2024 بدور «ناهد» في مسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة أمير كرارة، ورحاب الجمل، وأحمد رزق، وسيد رجب، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في مسلسل جودر.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • «الشارقة الخيرية» تسعى إلى بناء 5 مساجد في الهند
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • بتعاون إماراتي.. مؤسسة بارزاني الخيرية تطلق مشروع أضاحي العيد لمساعدة المحتاجين
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • أسواق النفع العام ومسالخ جدة تكثف استعداداتها لموسم الحج وعيد الأضحى
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • تهنئة عيد الفطر بالاسم.. احصل على تهنئة مميزة باضافة اسمك اليها
  • «الشارقة الخيرية» تدعو إلى تفريج كربة 5 نزلاء بالمنشأة العقابية