شهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري استقرارها خلال التعاملات المسائية، اليوم الاثنين 15 أبريل، في محال الصرافة وتحديثات البنوك الرئيسية والعاملة في مصر.

 

الدولار 

 

سجَّلت أسعار الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري، 48.30 جنيه للشراء، 48.40 جنيه للبيع، فيما جاء أسعار صرف الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي، نحو 48.

70 جنيه للشراء، 48.80 جنيه للبيع.

 

في بنك الإسكندرية، بلغت أسعار الدولار الأمريكي 48.30 جنيه للشراء، 48.40 جنيه للبيع، فيما بلغت أسعار الدولار الأمريكي في المصرف المتحد، عند 48.20 جنيه للشراء، 48.30 جنيه للبيع. 

 

وحققَّتْ أسعار الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي CIB، عند مستوى 48.30 جنيه للشراء، 48.40 جنيه للبيع، وبلغت أسعار الدولار الأمريكي في بنك مصر، سعر 48.30 جنيه للشراء، و48.40  جنيه للبيع.

 

وفقًا لآخر تحديثات البنك المركزي المصري، إذ سجلت أسعار الدولار مقابل الجنيه نحو 48.29 جنيه للشراء، و48.42  جنيه للبيع.   

 

انخفاض أسعار الدولار بالبنوك المصرية بمنتصف اليوم الإثنين الدولار يتمسك بمكاسبه والين يهبط مع تراجع رهانات خفض الفائدة

 

الدولار يتمسك بمكاسبه والين يتراجع مع انخفاض رهانات خفض أسعار الفائدة

 

الدولار 

 

استقر الدولار اليوم الاثنين متمسكا بأكبر مكسب أسبوعي له منذ 2022، إذ تلقت العملة الأميركية دعما من تصاعد الأزمة في الشرق الأوسط ومخاوف استمرار أسعار الفائدة الأمريكية المرتفعة.

 

وصعد الدولار 1.6% مقابل سلة من ست عملات رئيسية الأسبوع الماضي بعد ارتفاع في بيانات التضخم الأميركية والتي ألقت بظلال من الشك على رهانات خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، في حين أشار صناع السياسة الأوروبيون إلى خفض الفائدة في غضون بضعة أشهر.

 

وسجل الدولار أعلى مستوى له في 5 أشهر مقابل اليورو يوم الجمعة فيما تداول اليورو بالقرب من تلك المستويات في وقت مبكر من الجلسة الآسيوية عند 1.0655 دولار.

 

وكانت أكبر خسائر اليوم الاثنين من نصيب الين الياباني، مسجلا أدنى مستوى في 34 عاما عند 153.85 للدولار.

 

وسجل اليورو أكبر انخفاض أسبوعي بالنسبة المئوية منذ أواخر سبتمبر أيلول 2022 الأسبوع الماضي بينما سجل الجنيه الإسترليني أكبر انخفاض أسبوعي بالنسبة المئوية منذ منتصف يوليو.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدولار الدولار الأمريكي الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الجنيه الجنيه المصري أسعار أسعار صرف أسعار صرف الدولار أسعار صرف الدولار الأمريكي الصرافة البنوك أسعار الدولار الأمریکی فی جنیه للشراء جنیه للبیع

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف الدولار في منتصف تعاملات اليوم

استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال منتصف التعاملات، اليوم الثلاثاء 11 يونيو، في محال الصرافة وتحديثات البنوك الرئيسية والعاملة في مصر.

الدولار 

 

سجَّلت أسعار الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري، 47.51 جنيه للشراء، 47.61 جنيه للبيع، فيما جاء أسعار صرف الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي، نحو 47.65 جنيه للشراء، 47.75 جنيه للبيع.

 

في بنك الإسكندرية، بلغت أسعار الدولار الأمريكي 47.51 جنيه للشراء، 47.61 جنيه للبيع، فيما بلغت أسعار الدولار الأمريكي في المصرف المتحد، عند 47.51 جنيه للشراء، 47.61 جنيه للبيع. 

 

وحققَّتْ أسعار الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي CIB، عند مستوى 47.51 جنيه للشراء، 47.61 جنيه للبيع، وبلغت أسعار الدولار الأمريكي في بنك مصر، سعر 47.51 جنيه للشراء، و47.61  جنيه للبيع.

 

 

الدولار مستقر قبيل اختبار التضخم في أميركا والين يتراجع

 

الدولار

 

حوم الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في شهر أمام اليورو ويتجه لتسجيل أعلى مستوى في أسبوع مقابل الين اليوم الثلاثاء، في وقت يترقب فيه المتعاملون بيانات التضخم في الولايات المتحدة وتوقعات جديدة لأسعار الفائدة الأميركية غداً الأربعاء.

 

وأضاف الدولار 0.15% ليتداول عند 157.275 ين بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ الثالث من يونيو عند 157.335.

 

واستقر اليورو عند 1.076825 دولار، بعدما تراجع إلى 1.0733 دولار أمس الاثنين، وهو أقل مستوى منذ التاسع من مايو/أيار، بعد مكاسب أحرزها اليمين المتطرف في انتخابات البرلمان الأوروبي ودفعت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للدعوة لعقد انتخابات تشريعية مبكرة.

 

كما استقر الجنيه الإسترليني عند 1.27355 دولار، بحسب موقع الاسواق العربية.

 

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 105.12 بعد وصوله إلى 105.39 أمس الاثنين لأول مرة منذ 14 مايو.

 

ويتوقع اقتصاديون استطلعت آراءهم أن يتراجع التضخم في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة إلى 0.1% من 0.3% في مايو على أساس سنوي، وأن تستقر ضغوط التضخم الأساسية عند 0.3% على أساس شهري.

 

ولا تتوقع الأسواق إعلان تغيير في السياسة النقدية الأميركية في ختام اجتماع لجنة السوق المفتوحة الأميركية الذي يستمر يومين وينتهي غدا الأربعاء، لكن صناع السياسات سيوضحون التوقعات الاقتصادية المحدثة، وكذلك توقعات آفاق أسعار الفائدة.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف الدولار الأمريكي فى التعاملات المسائية
  • أسعار صرف العملات العربية في التعاملات المسائية
  • سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11 يونيو في ختام التعاملات
  • أسعار صرف الدولار في منتصف تعاملات اليوم
  • سعر الذهب الآن.. الأصفر يصعد في التعاملات المسائية
  • أسعار صرف اليورو الأوروبي فى التعاملات المسائية
  • أسعار صرف الدولار فى منتصف التعاملات
  • أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه صباح اليوم الإثنين
  • تباين بأسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم الأحد
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 9 يونيو 2024 في منتصف التعاملات