أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق إيفرتون ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والدوحة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

تشكيل تشيلسي أمام إيفرتون

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: تشالوباه، جوستو، تياجو سيلفا، كوكورييا.

خط الوسط: كايسيدو، كالاجر، مودريك.

خط الهجوم: مادويكي، جاكسون، بالمر.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الانجليزي؟

"نفسي بعد العيد أعيد".. رسالة مثيرة من صلاح عبد الله لنجوم الزمالك قبل قمة الأهلي مقضيها بالطول والعرض.. مفاجأة مدوية عن نجم الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي


ويحتل نادي تشيلسي المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة،بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى إيفرتون الدوري الانجليزي البريميرليج تشيلسي وإيفرتون

إقرأ أيضاً:

بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024

عشاق كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر إقامتها في ألمانيا من 14 يونيو حتى 14 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا موزعين على 6 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق.

آخر مشاركة لـ5 نجوم في يورو 2024

1- كريستيانو رونالدو

البطولة ستشهد آخر مشاركة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق الهلال السعودي، والذي يبلغ من العمر 39 عامًا. شارك رونالدو في خمس بطولات من كأس أمم أوروبا (2004، 2008، 2012، 2016، 2020) وسجل خلالها 14 هدفًا. ستكون نسخة ألمانيا 2024 السادسة والأخيرة لـ "الدون"، الذي حقق اللقب مرة واحدة في عام 2016.

2- أوليفيه جيرو

يتواجد أوليفيه جيرو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، في قائمة منتخب فرنسا ليورو 2024، وتعد هذه البطولة الأخيرة في مسيرته الدولية بعد أن بلغ 37 عامًا. خاض جيرو 11 مباراة في كأس أمم أوروبا على مدار ثلاث نسخ (2012، 2016، 2020)، وسجل 3 أهداف وأسهم في صناعة هدفين.

عاجل.. إصابة قوية تضرب بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا (تفاصيل) تفاصيل إصابة حارس الأهلي بكسر في عظام الوجه

3- توني كروس

يخوض توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، آخر بطولة مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، بعد أن أعلن أن هذه البطولة هي الأخيرة له مع المنتخب الألماني قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

4- لوكا مودريتش

النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، سيشارك في يورو 2024 مع منتخب بلاده، بعد أن خاض 13 مباراة في البطولة عبر أربع نسخ (2008، 2012، 2016، 2020). من المتوقع أن تكون هذه المشاركة الأخيرة له مع المنتخب الكرواتي.

5- روبرت ليفاندوفسكي

سيغيب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن أولى مباريات منتخب بلاده في يورو 2024 ضد هولندا بسبب الإصابة. اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، شارك في 11 مباراة في البطولة وسجل 5 أهداف، ومن المتوقع أن تكون هذه آخر مشاركة له في أمم أوروبا مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم
  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • جوهرة كريستال بالاس على رادار تشيلسي 
  • لاعب تشيلسي يعلق على إمكانية رحيله هذا الصيف
  • الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى
  • منتخب السويس يوقف زحف الحدود وسبورتنج يهزم الترسانة
  • بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024
  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري