فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2006 على منافسه طنطا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب الأخير بطنطا ، وذلك ضمن منافسات دوري بطولة الجمهورية للناشئين.

أهداف الإسماعيلى سجلها كلاً من إبراهيم عبدالعال ومهند عبدالعاطى ليرتفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة بالمركز الثالث وبفارق نقطتين عن الفريق صاحب المركز الأول.

بدأ الفريق اللقاء بتشكيل ضم .. محمد عبدالرازق فى حراسة المرمى ، ومحمد حمدى سعادة ( سيد إبراهيم ) و يوسف عبدالله ( يوسف طفشه ) وعمر عبدالسميع و إبراهيم محمد فى خط الدفاع ، ومهند عبدالعاطى ( مازن صلاح ) ، ومحمد إبراهيم كريستيانو ومحمود حجازى ( محمد شعلان ) وعبدالله هشام فى خط الوسط ، وعمر السيد معوض وحمدى سليمان العمدة ( أنور عبدالسلام ) فى خط الهجوم.

جهاز فنى مكون من ..

على يحيى مدير فني

حسام صديق مدرب عام

أحمد عبده مدرب حراس

ايمن رفعت علاج طبيعى

جمال الحلوس إدارى الفريق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي اسماعيلي 2006 بطولة الجمهورية طنطا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد

رفض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كتابة تقرير عن اللاعبين الذين يرغب فى استبعادهم نهاية الموسم الجاري لحين معرفة الموقف النهائي من إنهاء أزمة إيقاف القيد وهى العقوبه الموقعه حاليا على النادى الأبيض بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب وتبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.

إنفراجة في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وأكد المدير الفنى أنه يخشى أن يقع فى ورطه فى حال الاستغناء عن عدد من اللاعبين وعدم إنهاء أزمة القيد خصوصا أنه مقبل على مباراه مهمه هى السوبر المصري أمام المنافس التقليدي الأهلي والذى يتوقع أن يقام فى أواخر يونيه المقبل حيث سيتم الاعتماد فيه على نفس القائمه الإفريقيه الحاليه ولن يتمكن الفريق من قيد لاعبين جدد خاصة أن فتح القيد للقائمه الجديده الإفريقيه سيكون فى شهر أغسطس. 

وتؤكد المؤشرات  الإبقاء حتى وقتنا هذا على الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزه المثلوثي واللذين يعتبران من القوه الأساسيه للفريق ويعتمد عليهما بشكل كبير. 

وعلمت الوفد أن مصير الثلاثى البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداى والاوغندى موتيابا مازال معلقا خصوصا أن الاستغناء عن الثلاثى يمكن أن يسبب مشكله للمدير الفني فى حال عدم وجود البديل فى ظل الإصابات التى تلاحق بعض اللاعبين مثل أحمد فتوح ومصطفي شلبى. 

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحه لمدة خمسة أيام استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم ١٤ يونيه الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر. 

الزمالك يتحرك ضد إبراهيم سعيد

على صعيد أخر يدرس مجلس الإدارة تقديم شكوي ضد إبراهيم سعيد نجم الأهلى السابق إلى الهيئه الوطنيه للاعلام بسبب قيامه أكثر من مره فى قناة النهار من خلال البرنامج الذي يقدمه بالهجوم غير المبرر على كابتن الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بطريقه سيئه. 

وأكد حسين لبيب رئيس النادي خلال الجلسه الوديه التى عقدها مع عدد من أعضاء الجمعيه العموميه بالمبنى الاجتماعي مساء أمس الأول أن المجلس لن يتوانى فى الدفاع عن ابنائه وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمه ضد كل من تسول له نفسه المساس بنادى الزمالك و لاعبيه فى وسائل الإعلام المختلفه مشيرا إلى أن المجلس سوف يتخذ موقف صارم مع اي شخص يتطاول على رموز وكباتن الفريق ولا يلتزم بالميثاق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • الثلاثاء القادم.. انطلاق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام على كأس طوفان الأقصى  
  • إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة
  • دينا مشرف وعمر عصر يودعان بطولة الأبطال لتنس الطاولة