يحل غزل المحلة بقيادة "أحمد عيد عبدالملك" ضيفًا ثقيلًا على حرس الحدود بقيادة "محمد مكي" في الثالثة والنصف عصر "الثلاثاء" باستاد المكس ضمن لقاءات الجولة السادسة للمرحلة الثانية لدوري المحترفين في مواجهة صعبة.

 

 حيث يتنافس الفريقان على خطف بطاقة الصعود الثانية، حيث يطمح الفريق العسكري تحقيق الانتصار والتقدم لوصافة جدول الترتيب والاقتراب خطوة نحو خطف بطاقة التأهل، فيما يأمل غزل المحلة العودة بنتيجة إيجابية تحافظ على حظوظه في التأهل المباشر للدوري الممتاز.

يدخل حرس الحدود اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد (43) نقطة، بعدما نجح في حصد (7) نقاط في المرحلة الثانية جمعهم من الفوز في مباراة واحدة على بروكسي (1-0) وتعادل الفريق العسكري في أربع لقاءات أمام بتروجيت وراية الرياضي ووادي دجله (1-1) والسكة الحديد (0-0)، فيما لم يتلقى الفريق أي هزيمة.

فيما يدخل غزل المحلة اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد (44) نقطة، بعدما نجح في حصد (9) نقاط خلال خمس لقاءات خاضهم الفريق المحلاوي حيث حقق الفوز في مباراتين على طنطا (3-0) والقناة (2-0) بينما تعادل الفريق في ثلاث لقاءات أمام وادي دجله (0-0) والسكة الحديد (1-1) وبتروچيت (2-2) فيما لم يتلقى الفريق أي هزيمة خلال مرحلة الصعود.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين باستاد غزل المحلة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحدود الحرس حرس الحدود غزل المحلة مظاليم المظاليم

إقرأ أيضاً:

نوري شاهين مدربا لـ بوروسيا دورتموند.. رسميا

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن مدربه الجديد بعد رحيل إيدين تيزريتش عن تدريب الفريق بشكل رمسي أمس الخميس.

في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه مانشستر يونايتد يستهدف مدرب بوروسيا دورتموند لخلافة تين هاج شاهد.. هدف فينيسيوس لريال مدريد أمام دورتموند (فيديو)

أكد نادي بوروسيا دورتموند أن التركي نوري شاهين سيكون مدربا لأسود الفيستيفال خلفا لـ تيزريتش الذي رحل بناءً على طلبه.

وأشار النادي الألماني إلى أن نوري شاهين وقع عقدا مع دورتموند يمتد حتى عام 2027، ليقود لاعب الفريق السابق صاحب الـ 35 عاما، تدريب أسود الفيستيفال.

وكان تيزريتش قد قاد بروسيا دورتموند للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 أعوام، قبل الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد.

ويبلغ تيزريتش من العمر 41 عاما، وتولى تدريب الفريق الألماني بداية من عام 2020، وتمكن من تأهل فريقه لكأس العالم للأندية 2025، وأيضا دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

ونشر نادي بروسيا دورتموند بيانا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه "إيدين تيزريتش يترك بروسيا دورتموند، الفائز بكأس ألمانيا 2021، ووصافة دوري 2023، ونهائي أوروبا 2024، وهو من طلب إنهاء عقده على الفور، ووافق بروسيا دورتموند على طلب المدرب بعد مناقشة مشتركة".
 

مقالات مشابهة

  • نوري شاهين مدربا لـ بوروسيا دورتموند.. رسميا
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • أبو الشامات يرفض عرض القادسية للتجديد مع الفريق
  • بالصور : إستقبال تاريخي من جماهير الاتحاد لفريقها بطل دوري السلة
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه