أبدى عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال السعيد في تصريحات عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة، والجميع كان في حالة تركيز شديد قبل اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف:" نمتلك الدوافع من أجل العودة للمنافسة على الدوري بقوة، ونسعى دائما لحصد كل البطولات".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا:" نهدي الفوز إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تدعمنا بشكل مستمر".

وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدلله السعيد مباراة الاهلي و الزمالك مباراة القمة فوز الزمالك امام الاهلي

إقرأ أيضاً:

لاعبو الهلال: نستحق التتويج بالثلاثية المحلية.. وهدفنا الرباعية في الموسم الجديد

أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ورئيس النادي، عن سعادتهم بتتويجهم بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالأمس.

وتوج الهلال للمرة الثانية على التوالي والحادية عشرة في تاريخه بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على النصر 5 / 4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

وكان لقب كأس خادم الحرمين الشريفين هو ثالث لقب محلي يحرزه الهلال في الموسم، حيث سبق له التتويج بلقب دوري روشن وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

في البداية أشاد فهد بن نافل، رئيس النادي، بالمستوى الكبير الذي خرجت به المباراة النهائية والتي عكست ما وصلت له الكرة السعودية.

وهنأ بن نافل لاعبيه على الفوز بهذه المباراة التي كانت صعبة وشهدت كمية كبيرة من البطاقات الملونة ما تسبب في تغير سيناريوهاتها.

????#الهلال يحقّق #أغلى_الكؤوس وثلاثية الموسم والبطولة رقم 69

مبروووووك لـ #صناع_التاريخ ???????????????? pic.twitter.com/ncTC4oXx3i

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 31, 2024

وشهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين هم ديفيد أوسبينا، حارس النصر، وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي من الهلال.

وعن ترشحه لسنة جديدة مع الهلال قال بن نافل: "العمل في الهلال يسعدني لكنه عمل صعب يأخذك من كل شيء، سنتباحث خلال الأيام القادمة قبل الانتخابات وعندها سأتخذ قراري".

من جانبه أكد الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال أن فريقه توج بلقب مستحق بعد مباراة خاضها اللاعبون بروح قتالية كبيرة أمام النصر الذي هنأ لاعبيه على المستوى الكبير الذي قدموه.

وقال ميتروفيتش عقب التتويج:"كانت ليلة رائعة جدًا للجماهير، لكن كانت صعبة على اللاعبين، أهنئ النصر على كفاحهم حتى النهاية وكان من الممكن أن يفوزوا باللقاء".

وأضاف ميتروفيتش:" قدم الجميع أفضل ما لديه بروح قتالية لاسيما من لاعبي الهلال الذين واجهوا ظروفًا صعبًا خلال اللقاء لكن تعاملنا معها بنجاح".

The #HistoryMakers are in Riyadh ????????#AlHilal pic.twitter.com/CeLQ1YxWeM

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) June 1, 2024

وعن تحقيق الهلال لثلاثية تاريخية هذا الموسم قال ميتروفيتش:"إنه أمر رائع لكنه لن يوقف الفريق الذي سيسعى العام المقبل لتحقيق الرباعية وتعويض الجماهير بعد خسارة اللقب الآسيوي".

وكان الهلال فشل في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي في الدور قبل النهائي بنتيجة 5 / 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأعرب المغربي ياسين بونو حارس الهلال عن سعادته بقيادة فريقه للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، مشددًا على أن جميع اللاعبين قدموا اليوم أفضل ما لديهم رغم صعوبة اللقاء.

وأضاف بونو أن الهلال واجه ظروفًا صعبة بسبب حالتي الطرد لكن اللاعبين قدموا أقصى جهد لهم من أجل استكمال المباراة والبقاء فيها.

وقال بونو إن الهلال أكثر من مجرد فريق حيث يمتلك الشخصية للتغلب على أي سيناريوهات صعبة أو متقلبة وهو ما شهده الجميع في هذه المباراة.

The #HistoryMakers celebrating the most prestigious cup ???????? pic.twitter.com/mdOMk2mEBJ

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) June 1, 2024

وعما إذا كان التتويج بالثلاثية المحلية يعوض خسارة اللقب الآسيوي، قال بونو إن الهلال كان عازمًا على تحقيق كل الألقاب هذا الموسم لكن هذه هي كرة القدم وفي النهاية حقق الهلال موسمًا استثنائيًا.

وقال البرتغالي روبن نيفيز إن الهلال قدم مستوى استثنائيًا حقق خلاله كل الألقاب المحلية، مشيرًا إلى أن هذا العام لا توجد ألوان أخرى في سماء الرياضة السعودية سوى الأزرق.

وأكد أن لاعبي الهلال هم من صعبوا المباراة على أنفسهم حيث لم يستفيدوا من الزيادة العددية أمام النصر الذي تمكن من العودة في النتيجة، بالإضافة إلى أن الفريق لعب الشوطين الإضافيين منقوصا من لاعبين وهو ما أربك حساباتهم.

وأضاف نيفيز أنه واللاعبين تفادوا الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء وقدموا مستوى مميزا في الوقت الإضافي ليحسم الفوز في ركلات الترجيح بقيادة الحارس ياسين بونو.

وأوضح نيفيز:"الفريق قدم مستوى تاريخيا هذا الموسم ولم يخسر طوال 50 خاضها هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة، وللأسف كانت خسارة كلفت الفريق اللقب الآسيوي".

#صناع_التاريخ.. يلفتون أنظار العالم بالثلاثية ???????? pic.twitter.com/h5lvTFW996

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) June 1, 2024

اعتبر سلمان الفرج قائد الهلال إن جميع أفراد منظومة الفريق هم أصحاب هذا الموسم الاستثنائي والتاريخي، موجهًا الشكر لجماهير الهلال التي قال إنها الداعم الأول للفريق.

وقال الفرج إن المباراة كانت صعبة للغاية لاسيما بعد طرد كوليبالي، لكن اللاعبين المتواجدين في الملعب حاولوا الصمود في اللقاء والذهاب بها إلى ركلات الترجيح التي شهدت تألقًا من ياسين بونو.

وعن دموعه التي انهمرت بعد نهاية المباراة قال الفرج إنها "دموع فرح" بعد مباراة صعبة للغاية كادت أن تذهب من بين أيدي لاعبي الهلال وتحرمهم من تحقيق الثلاثية التاريخية.

وبشأن مستقبله مع الهلال قال الفرج إنه يتمنى الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل من أجل مزيد من الألقاب، التي تضاف إلى رصيده كأكثر قادة الفريق تتويجًا بالألقاب.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • لاعبو الهلال: نستحق التتويج بالثلاثية المحلية.. وهدفنا الرباعية في الموسم الجديد
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • 5 مواجهات نارية تنتظر الأهلي في فترة التوقف الدولي.. أبرزهم القمة