أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الأهلي يعاني من أزمة دفاعية واضحة في المباريات الأخيرة، وطهرت في لقاء إنبي بشكل واضح، موضحًا بأن الفريق افتقد التركيز في الدقائق الأخيرة، وكولر ينظر إلى لقب الدوري أنه في المتناول.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "إنبي يقدم نتائج جيدة منذ بداية الموسم سواء مع تامر مصطفى أو المدرب الحالي السيد ياسين، وهو فريق بلا نجوم، وهي تجربة تستحق المتابعة، ورغم تقديم نتائج مميزة لكن رئيس النادي يؤكد دائما بأنه لا يهمه أمر المنافسة على المراكز المتقدمة".

وأضاف: "أحمد عبدالقادر أصبحت فرص استمراره مع الأهلي مستقبلا صعبة، وكهربا هو المهاجم رقم 1 في النادي الأهلي ثم وسام أبوعلي وبعده موديست".

(٢ - ١) نتيجة مباراة الزمالك والأهلي اليوم.. الدوري المصري 2024 حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في قمة الدوري

وأكمل: "مواجهة الأهلي ضد مازيمبي ستكون صعبة للغاية، بعيدًا عن الأمور الآخرى، ومعظم المواجهات التي تقام الساعة الثالثة عصرا تكون قوية وليست سهلة بالنسبة للفرق المصرية".

وزاد: "جدول الدوري المصري لا يوجد له مثيل في العالم، هناك تفاوت واضح بين عدد المباريات بين كل الأندية المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الخضري الأهلي احمد عبد القادر مازيمبي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل

كشفت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم عن تفاصيل جديدة في مستقبل اللاعب أحمد الغامدي لاعب الاتحاد والذي انتهت صلاحية عقده مع قلعة النمور خلال الأيام الماضية.

بالصور : التفاؤل يسود مشجعي ريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند رقم قياسي تاريخي لمدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا

وذكرت صحيفة الرياضية أن نادي الاتحاد لم يفعل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد الغامدي والذي تم الحصول على خدماته قادمًا من نادي الاتفاق، حيث يحظى اللاعب باهتمام أكثر من نادي أبرزهم النصر.

ومن المقرر أن يعقد نادي الاتفاق اجتماعًا مع إدارة الاتحاد في الأسبوع المُقبل للنقاش حول الاستغناء عن أحمد الغامدي وسعد آل موسى بشروط جديدة بعد ما انتهت صلاحية بند الشراء.

يذكر أن المهلة المحددة لتفعيل بند شراء اللاعب انتهت في يوم 31 مايو الماضي، وبالتالي ليس من حق الاتحاد شراء اللاعب بشكل نهائي قبل العودة لإدارة الاتفاق والتوصل معها لاتفاق جديد حول اللاعب.

مقالات مشابهة

  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • غدًا.. انطلاق اختبارات الأهلي للناشئين بمحافظات الجمهورية
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • البرتغالي مورينيو مدرباً لفنربهتشه التركي
  • عمرو السولية: هدفي الاستمرار فى الأهلي حتي الاعتزال ومكمل فى النادي الموسم المقبل
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • أحمد عيد: ميكيسوني معروض على غزل المحلة ولا أفكر في ضمه