يستمر التدريب اليوم الثلاثاء (عن بعد) في منشآت التدريب التقني والأهلي في المنطقة الشرقية، مؤكدة تعليق الدراسة الحضورية.
ويتضمن القرار، مدينة الدمام ومحافظات الأحساء والخبر والقطيف وحفر الباطن.تعليق الدراسة الحضورية في الشرقيةوأكدت منشآت التدريب التقني والتدريب الأهلي، أن هذا يسري على كافة المتدربين والمنسوبين للفترة الصباحية والمسائية، وذلك نظراً للحالة المطرية التي تشهدها المنطقة.


أخبار متعلقة تعليق الدراسة الحضورية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. اعرف التفاصيلاحتفالًا بعيد الفطر.. أكثر من 22 فعالية متنوعة بحفر الباطن#التدريب_التقني بالشرقية:
بناء على ماورد من الجهات المختصة، فقد تقرر تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني ومنشآت التدريب الاهلي في المنطقة الشرقية (مدينة الدمام و محافظات الأحساء و الخبر و القطيف وحفر الباطن)
واستمرار التدريب (عن بعد) غداً الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ...— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia) April 15, 2024
في ذات السياق كانت إدارتا تعليم المنطقة الشرقية والأحساء، أعلنتا تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس اليوم الثلاثاء، وتحويلها عن بعُد عبر منصة "مدرستي".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام الشرقية تعليق الدراسة الحضورية في الشرقية تعلیق الدراسة الحضوریة منشآت التدریب التقنی المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة وجامعة حفر الباطن

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حفر الباطن وأمانة حفر الباطن.
جاء ذلك ذلك بحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، وعدد من قيادات الجامعة.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالبًا في جامعة حفر الباطن11 فرصة تطوعية بجمعية الصم وضعاف السمع في الشرقيةووقع مذكرة التفاهم من جانب الجامعة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ. د. محمد بن عتيق العنزي، ومن جانب الأمانة أمين محافظة حفر الباطن م. خلف بن حمدان العتيبي.

#نائب_أمير_المنطقة_الشرقية يستقبل أهالي محافظة #حفر_الباطن#اليوم @emara_sharqia
للتفاصيل | https://t.co/0lOUeXjVwb pic.twitter.com/D1AlucMGSF— صحيفة اليوم (@alyaum) May 22, 2024تدريب وتأهيلوأوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، أن المذكرة تهدف إلى التعاون بين الجهتين لتوحيد الجهود المبذولة في التعليم والتدريب والبحث العلمي، وخدمة المجتمع في العديد من المجالات والبرامج التدريبية المشتركة، التي تخدم الطرفين بما يحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية، ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
ويأتي توقيع هذه المذكرة استمراراً لما تقدمه الجامعة لطلابها وطالباتها في مجال التدريب والتأهيل وتنمية قدراتهم، وإيماناً منها بأهمية إعداد طلاب متميزين أكاديمياً وعملياً ولتأهيل كوادر وطنية مدربة على أحدث التقنيات اللازمة، لمواكبة التغييرات العصرية المتسارعة التي تخولهم للانخراط في سوق العمل بنجاح.

مقالات مشابهة

  • إنذار أصفر.. "الأرصاد" يحذر من أتربة ورياح بالشرقية
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن
  • أمير جازان يرعى حفل خريجي وخريجات منشآت التدريب التقني بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة وجامعة حفر الباطن
  • أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • خلال زيارته للمحافظة.. نائب أمير الشرقية يستقبل أهالي حفر الباطن
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أهالي محافظة حفر الباطن
  • أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • محافظ حفر الباطن يتابع خدمات فرع وزارة الموارد البشرية بالشرقية
  • برعاية أمير تبوك.. نائب أمير المنطقة يشهد حفل تخريج متدربي ومتدربات تقني تبوك ويدشن الكلية الرقمية للبنات بالمنطقة وملتقى التوظيف